X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/12/2015 - 09:38:27 am
بيان صحافي "كبار وغير مدخنون"

أقيمت هذا الأسبوع فعالية ضمن مشروع "كبار وغير مدخنون" والذي يقام في مدينة اللد للسنة الرابعة على التوالي بمبادرة من منسق السلطة المحلية في بلدية اللد سليمان طنوس، حيث قدمت أخصائية علم النفس راوية الشنطي، شرح كامل عن خطورة التدخين ومشروبات الطاقة لطلاب صفوف السوادس.

 

وشرحت المحاضرة مدى خطورة التدخين على جسم الانسان وعلى نفسيته، وأيضا تطرقت لمشروبات الطاقة وتأثيرها السلبي على الانسان لاحتوائها مواد كيماوية تضر بالجسم وتسبب الادمان في كثير من الحالات. وشددت المحاضرة بان هذه الأمور ما هي الا ضرر وظواهر سلبية جدا في المجتمع وليس كما يعتقد بعض الشباب بأن هذه الأمور هي من تصنع الرجولة والمسؤولية.

 

وفي نهاية المحاضرة خصص وقت للطلاب للتعبير عن أنفسهم شفويا حيث أبدع فيها طلاب السوادس في المدارس المشتركة في المشروع: مدرسة المنار بإدارة المربية: مجدولين بيدس، مدرسة الرازي بإدارة المربية: زهر الزيناتي، مدرسة الراشدية بإدارة المربي: أمين الجمل، مدرسة الزهراء بإدارة المربي: حسن شواهنة.

 

وقال المنسق والمركز سليمان طنوس: "يجب أن نعمل دائما على رفع الوعي والتنبيه لهذه الظواهر السلبية التي تفشت مجتمعنا وخاصة جيل الشباب الذين ينجرون لكل ما هو جذاب وجديد لكن يجب أن نعلمهم بأن هذه مواد كيماوية سامة يجب الابتعاد عنها لصنع مستقبل زاهر وناجح، فعالياتنا ومحاضراتنا بهدف رفع وعي الجمهور مستمرة دائما".

 
Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت