X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/05/2016 - 09:07:05 am
ندوة لاتحاد ارباب الصناعة حول الحلول التمويليه والاداره الماليه السليمه باستضافة مصنع رشدي للصناعات الغذائية

استضاف مصنع "رشدي للصناعات الغذائية م.ض" أحد أكبر مصنعي الطحينة والحلاوة في البلاد، ندوة مميزة بادر إليها اتحاد أرباب الصناعة في لواء الشمال وذلك في المنطقة الصناعية - ألون تابور، بمشاركة عشرات المصنعين, الاقتصاديين والمدراء عربا ويهودا. وقد تمحورت الندوة حول عرض الحلول التمويليه المتاحة أمام المصانع الصغيرة والمتوسطة، سبل التعامل الفعّال مع البنوك ومنح المصنعين العديد من الآليات العملية والمهنية. كما تخللت الندوة جولة ممتعة لعشرات المشاركين في مصنع "رشدي" من خلالها تم الاطلاع والتعرف على خطوط إنتاج الحلاوة والطحينة.

 

السيد إبراهيم بشير صاحب مصنع رشدي للصناعات الغذائية قال في كلمته امام المشاركين: "كشركة رائدة في مجال الأغذية في البلاد مسرورون جدا لاستضافة هذه الندوة ومشاركة العديد من المصنعين، وكلي أمل بأن تعمل هذه الندوة على مساعدة المصنعين لكيفية التعامل مع التحديات التي يواجهونها.

 

السيد علاء عالم مدير المجتمع العربي في اتحاد أرباب الصناعة قال في مداخلة له : "هذه الندوة تعتبر فرصة هامه واستجابة لاحتياجات المصنعين وبالأخص من المجتمع العربي، للتعرف على كافة الحلول التمويليه الموجودة اليوم, الحصول على آليات عمليه ومهنية لإدارة فعالة للتدفق النقدي والأموال في الحسابات البنكيه، على سبيل المثال يمكن لصاحب المصنع أن يربح جيدا ولكنه لا يستطيع اتخاذ قرارات هامه بسبب عدم الاداره والتخطيط الكافي للتدفق النقدي. لذا يعتبر هذا اليوم فرصة للتعلم والتواصل على حد سواء مع كافة المصنعين المشاركين عربا ويهودا".


السيد اورن هرمبام مدير قسم المصانع الصغيرة والمتوسطة في اتحاد أرباب الصناعة أشار خلال مشاركته: "هدف الندوة تمرير حتلنات مهمة للمشاركين حول صناديق التمويل الجديدة المتاحة للمصنعين أهمها تمويل الاستثمار, الابتكار في مجال الصناعة، تطوير تكنولوجي للمصنع، تطوير خطوط الإنتاج وتطوير منتجات جديدة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت