X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/05/2016 - 10:12:15 pm
ابتدائية وإعدادية البشائر تبدع بيوم الرياضيات

تألقت إبتدائية وإعدادية مدرسة البشائر يوم الأربعاء 11.5.16 في تعزيز وتطوير مفهوم الرياضيات من اجل تذويت التعلم ذي معنى  بيوم رائع ومفعم بالنشاط وبأجواء تنافسية بين الطلاب تحت اشراف  الاستاذ أمير الحاج والمركزة نهاية زبيدات اللذين عملوا جاهدين لانجاح هذا اليوم مع كافة الطاقم.

شهد يوم الرياضيات العديد من الفعاليات، حيث بدأ اليوم مع المرحلة الابتدائية وعريف الحفل وئام زبيدات في عرض صباحي وتقديم آيات قرآنية التي تحوي على ارقام وحسابات، عرض مسرحية الأشكال الرباعية من قبل الطلاب، قصائد علمتني الرياضيات ومعلومات خاصة عن عدة علماء رياضيات.

بعدها تم تقديم محاضرة من قبل الاستاذ عيسى فقرا مدير رابطة الطلائع، الذي له باع طويل وخبرة واسعة واساليب لا يصادفها الطالب في الصف  حسب المنهاج العادي، وهذه الطرق تهدف الى تنمية التفكير وتقوية الابداع وتعميق مهارة التحليل عند الطالب. وتم عرض طرق ضرب سريعة وسهلة وأحاجي منوعة.

وبعدها كانت فعاليات داخل الصفوف من ابداع الطلاب بإبتكارالعاب تفكيرية وحزازير منوعة، وقاموا ببناء أشكال غريبة من المجسمات، وألعاب محوسبة خلقت جو الحماس والتنافس.

ومن ثم فقرة المحطات في الساحة. فقد تم تقسيم الطلاب الى مجموعات صغيرة والتنقل بين محطات تشمل حركة وتفكير وإتقان منها فعالية صيد السمك، السلم والثعبان، باولنغ، البحث عن الكنز بطريقة تكنولوجية بواسطة البركود (QRreader)، وغيرها العديد من الفعاليات الممتعة.

وفي نهاية اليوم تم توزيع الكؤوس على الصفوف التي حظيت بأكبر عدد من النقاط في الفعاليات وميداليات للصفوف الي حظيت على اكبر عدد من النقاط في النظام والهدوء والمشاركة

‎وقد اثنى  مدير المدرسة الاستاذ أمير الحاج إعجابه الشديد بجميع الفعاليات وورشات العمل وقال انه كان يوم حافل بالفقرات المميزة ومفعم بالتشويق وشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم وعلى رأسهم د.وليد خليفة والاستاذ خليل ابو شنب المسؤولين عن طاقم المتدربين لموضوع الرياضيات في كلية سخنين، والذين بدورهم اشرفوا على المتدربين الذين اشتركوا في التحضير لهذا اليوم وأشرفوا على الفعاليات في الساحة.





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت