X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/05/2016 - 05:13:40 pm
النائب اسامة سعدي في جلسة عمل مهنية في وزارة المواصلات حول تسهيل تقديم الخدمات في البلدات العربية.

●النائب اسامة سعدي:هذه الجلسة جاءت ضمن متابعتي لأهم القضايا الإجتماعيه منها واليوميه التي تصب في خدمة ومصلحة المواطن العربي.

اجتمع النائب اسامة سعدي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة،  مع طاقم مهني من وزارة المواصلات يضم كل من مدير مكتب الوزير، مدير قسم السير في الوزارة، الطاقم المسؤول عن مراكز الخدمة الذاتية ومكاتب الخدمات .

تأتي هذه الجلسة ضمن سلسلة الجلسات التي يبادر اليها النائب أسامه السعدي أمام الوزارات والمؤسسات الحكوميه المختلفه من أجل العمل على ايجاد حلول مهنيه وعمليه لتطوير ومعالجة القضايا العديدة التي تتعلق بالبلدات العربية التي تعاني من نقص حاد في تقديم الخدمات .

إفتتح النائب اسامه السعدي الجلسة بالاشارة الى اهمية فتح مكاتب ومراكز خدمات جديدة لوزارة المواصلات في البلدات العربية لكي لا يضطر المواطن العربي من السفر عشرات الكيلومترات من أجل الحصول على خدمات الوزارة، بالاضافة الى إقامة مراكز معده ومجهزه لتقديم الامتحان النظري " تيؤوريا " واضافة مراكز خدمة ذاتية للحصول على النموذج الأخضر " טופס ירוק "، مشيرا الى ضرورة توفير الخدمات التي تقدمها وزارة المواصلات بشكل اكبر، بما يتلائم مع احتياجات المواطنين .

في نهاية الجلسة طالب السعدي وزارة المواصلات بالعمل الجاد والفوري من أجل معالجة جميع القضايا المتعلقة  بالبلدات العربيه بالإضافه الى مسح شامل حتى يتم تقديم الخدمات بشكل مهني ومتساوي لجميع المواطنين . كما وتم الاتفاق مع طاقم الوزارة على عقد زيارات ميدانية مهنية خلال الأسابيع القريبة، في مدن وقرى مختلفة في المثلث والجليل والنقب والمدن المختلطة للوقوف على المعيقات وتسيير الخدمات المختلفة التي تقدمها مكاتب الوزارة المختلفة .

فور ختام الجلسة قال النائب اسامه السعدي: "أن هذه الجلسة جاءت ضمن متابعتي لأهم القضايا الإجتماعيه منها واليوميه التي تصب في خدمة ومصلحة المواطن العربي ولكي يتم تخفيف العبئ عن المواطنين جراء السفر الى خارج بلداتهم من أجل إصدار النماذج أو التقدم لإمتحان السياقه النظري ومن جهة ثانيه لتخفيف الضغط على النقاط الحالية بإصدار النماذج والتقدم للإمتحان" .

 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت