X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/05/2016 - 11:27:25 pm
النائب اسامة سعدي في جولة ميدانية اخرى مع ادارة شركة البريد الجديدة-المكر، مجد الكروم، البعنة، نحف والزرازير.

●النائب اسامة سعدي: نحن نعمل جاهدين لتحسين الظروف الحياتية اليومية التي يعاني منها سكان البلدات العربية امام جميع السلطات والوزاراة المختصه بالتعاون مع السلطات المحلية بمهنية  عالية.

إستمرارًا لسلسلة الجولات الميدانية التي يقوم بها النائب اسامة سعدي-الحركة العربية للتغيير-القائمة المشتركة مع إدارة شركة البريد، وبعد ان تم توفير العديد من احتياجات فروع البريد في البلدات العرببة، كافتتاح نقطة استلام جديدة في شفاعمرو ووضع اللمسات الأخيرة من اجل افتتاح فرع اضافي، ومدينة طمرة ايضا حيث تم افتتاح نقطة استلام ليتم تخفيف العبئ على الفرع القائم وتقليص اوقات الانتظار، اما في قرية عرب العرامشة حيث تمت معالجة قضية الصناديق البريدية التي كانت عالقة منذ سنوات  لتخدم اليوم جميع سكان القرية .

  قام امس (الاربعاء) النائب اسامة سعدي برفقة طاقم ادارة سلطة البريد لواء الشمال والجليل بجولة ميدانية اخرى بدأت في الجديدة-المكر، حيث كان في إستقبالهم رئيس المجلس السيد محمد شامي-ابو نمر وعضو المجلس الدكتور فادي كيال ومندوب العربية للتغيير الاخ محمد وردة.
بحيث تم عقد جلسة عمل في مبنى المجلس المحلي من اجل الاطلاع على وضع الخدمات البريدية والعمل على تطويرها وتحسينها ليتمكن المواطنين من تلقي الخدمات التي يحتاجونها،  بالاضافة الى نقل فرع البريد الى مكان اكبر وعصري وزيادة عدد الموظفين ومضاعفة عدد صناديق البريد لتخدم جميع المواطنين في القرية.

واستمر كل من السعدي وطاقم ادارة شركة البريد وصولا الى مجد الكروم حيث كان في استقبالهم رئيس المجلس السيد سليم صليبي وعضو المجلس علي سرحان وعضو المجلس ومندوب الحركة العربية للتغيير علي كيوان والسيد موسى سلامة.
وتضمنت الزيارة جلسة في مبنى المجلس لطرح جميع القضايا العالقة التي تحتاج الى عمل جاد وفوري من قبل ادارة شركة البريد من اجل تطوير الخدمات التي تقدم للمواطنين كإضافة اكثر من 700 صندوق بريد حتى يتم شمل جميع بيوت القرية ومصرف آلي يتم وضعه في فرع البريد ليتم تحسين الخدمات المصرفيه في الفرع.

أستكملت الجولة في قرية البعنة بحيث تم طرح اهم النقاط ضمن جلسة في مجلس البعنة المحلي بمشاركة القائم باعمال الرئيس السيد ابو طارق بدران ومديرة فرع البريد في البعنة السيدة روز خليف التي اكدت على اهمية اضافة صناديق بريد وتوزيعها بشكل متساوي على الاحياء في القرية خلافا للوضع القائم اليوم الى جانب تطوير الخدمات البريدية المتوفرة للمواطنين حاليا.

هذا وانتقل كل من السعدي وطاقم الادارة الى قرية نحف ليتم عقد جلسة عمل مع رئيس المجلس عمر اسماعيل، مهندس المجلس محمد مصري،مدير قسم البيئة نجيب حسين وبحضور مندوب العربية للتغيير في نحف المحامي شادي عباس ومديرة فرع البريد سهام صغير التي اوضحت الحاجة الماسة لحل قضية موقف السيارات في الفرع، الامر الذي يتطلب حل عاجل وفوري بالاضافة الى زيادة عدد صناديق البريد لتشمل جميع بيوت نحف.
هذا واختتمت الجولة في قرية الزرازير حيث كان في استقبال النائب السعدي وطاقم الادارة رئيس المجلس السيد عاطف غريفات والمحامي ماضي هيب، خلال الجلسة  عرض السيد غريفات امام ادارة شركة البريد الوضع المزري الذي يعاني منه سكان القرية لعدم وجود فرع بريد والخدمات البريدية، والمعاناة الشديدة التي يعيشها سكان القرية جراء سفرهم اليومي الى القرى والمدن المجاورة من اجل تلقي ابسط الخدمات البريدية،  وشدد النائب اسامة سعدي على اهمية العمل الفوري من اجل افتتاح فرع بريد عصري ومتقدم يخدم جميع سكان القرية والمنطقة . 
ضمن هذه الزيارة اثنى رؤساء السلطات المحلية على الجهود المباركة والقيمة جدا التي يقوم بها النائب اسامة سعدي لتطوير وتحيسن الخدمات اليومية التي تقدم للمواطنين في البلدات العربية وخاصة في قضية الفروع والخدمات البريدية.

وقال السعدي عقب انتهاء الجولة: نحن نعمل جاهدين لتحسين الظروف الحياتية اليومية  التي يعاني منها سكان البلدات العربية امام جميع السلطات والوزارات المختصة بالتعاون مع السلطات المحلية.

 














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت