X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/07/2016 - 11:44:43 am
إتحاد المياه منطقة شفاعمرو يفتتح محطة ضخ رئيسية للصرف الصحي وخط تجميع في بير المكسور

إتحاد المياه منطقة شفاعمرو يفتتح محطة ضخ رئيسية للصرف الصحي وخط تجميع في بير المكسور

وسط أجواء من الإعتزاز والفخر قام إتحاد المياه والصرف الصحي منقة شفاعمرو ، بتدشين محطة ضخ رئيسية للصرف الصحي وخط تجميع في بير المكسور، وذلك بحضور كل من مدير عام سلطة المياه في البلاد السيد اليكس كوشنير، ومدير عام إتحاد المياه منطقة شفاعمرو الدكتور أحمد مطلق حجازي، ورئيس المجلس المحلي في بير المكسور السيد محمد غدير، وطاقم المهندسين والمخططين العالمين في إتحاد المياه منطقة شفاعمرو. حيث وصلت تكلفة مشروع بناء المحطة حوالي 10.5 مليون شيكيل، حيث تقع المحطة في المنطقة الجنوبية للقرية، ويمتد خط التجميع من شارع 25 مرورا بشارع 27 الى منطقة البير، حتى محطة الضخ الرئيسية، بالإضافة الى ذلك فهو خط ضغط موصل من المضخة الرئيسية الى خطوط المجاري في المكمان.

مدير عام سلطة المياه كوشنير:" جودة حياة أفضل للمواطنين في بير المكسور نتيجة الشراكة بين مجلس محلي بير المكسور واتحاد المياه منطقة شفاعمرو "

وتحدث المدير العام لسلطة المياه اليكس كوشنير، مبديا إعجابه بمستوى الإدارة وبالانجازات التي تمت خلال ستة سنوات هما عمر اتحاد المياه منطقة شفاعمرو قائلا:" نحن في سلطة المياه نفتخر بإنجازات الإتحاد التي ينفذها في البلدات التابعة له، والتي ساهمت ببناء الثقة بين المواطنين وإتحاد المياه وذلك بحسب إستطلاعا الرأي التي تدل على رضى الجمهور من إنجازات الإتحاد، حيث يسعى الإتحاد لتحقيق ثورة في تطوير البنى التحتية للبلدات العربية التابعة له، وقد تمكن الإتحاد من تحقيق إنقلاب في بلداته من حيث جودة الحياة في حق المياه، فما كنت آراه على مدار اكثر من 20 عاما في منطقة شفاعمرو من أوضاع سيئة قد تغير بفضل الشراكة بين إتحاد المياه ورؤساء السلطات المحلية في المنطقة، بحيث ينعم اليوم المواطن في بير المكسور بجودة حياة أفضل نتيجة هذا الشراكة المتينة".

مدير عام إتحاد المياه منطقة شفاعمرو د. أحمد حجازي:" توفير جودة خدمة للمواطن في حقل المياه في رأس سلم أولويات الإتحاد"

وذكر مدير عام إتحاد المياه منطقة شفاعمرو د. أحمد مطلق حجازي بأن المشروع" يخدم 6500 مواطن، وما يقارب 1600 وحدة سكنية في بير المكسور، فنحن نسعى في الإتحاد لحل العديد من القضايا المستعصية من خلال تنفيذ مشاريع مختلفة في بلدات الإتحاد، ويعتبر تدشين محطة الضخ الرئيسية للصرف الصحي وخط التجميع في بير المكسور نقلة نوعية في جودة الحياة في البلدة، وانتقلت البلدة لعهد جديد بعيد عن المكاره البيئية". وتابع:" إن مشاركة مدير عام سلطة المياه في البلاد السيد اليكس كوشنير في حفل تدشين محطة الضخ الرئيسية للبلدة يؤكد إهتمام المسؤولين في سلطة المياه بمستوى المشاريع والإنجازات التي ينفذها الإتحاد، بالإضافة الى الشراكة العميقة مع رئيس المجلس المحلي السيد محمد غدير، الذي تابع عن كثب مراحل تنفيذ المشروع". وشكر مدير عام الإتحاد د. أحمد مطلق حجازي طاقم المهندسين والمخططين والعاملين ذوي الخبرات المهنية العالية ، والذين ساهموا بإنهاء مشروع بناء محطة الضخ بهذا الشكل العصري.

رئيس المجلس المحلي في بير المكسور السيد محمد غدير:" افتتاح المحطة في بير المكسور ناتج عن عمق الشراكة بين الإتحاد والمجلس المحلي في بير المكسور

وقد أشاد رئيس المجلس المحلي لبلدة بير المكسور السيد محمد غدير (ابو عصام) بهذا الإنجاز، واعتبره هاما بالنسبة لأهايل بير المكسور، والذي يُسجل إنجازا هاما في تاريخ البلدة من حيث تحسين جودة الحياة للمواطن الذي عانى لسنوات عديدة من عدم توفير حل لمشكلة مياه الصرف الصحي، إلى أن أثمرت الشراكة الوطيدة بين الإتحاد والسلطة المحلية في بير المكسور بهذا الإنجاز العظيم. وأكد السيد محمد غدير على " عمق الشراكة ونجاعة التواصل مع إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمر وخاصة مع المدير العام الذي لم يؤل جهدا ومثابرة حتى يتم معالجة المشاكل في قضايا المياه والصرف الصحي في قرية بير المكسور ".

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت