X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/05/2017 - 01:13:45 pm
وفد من الحزب الشيوعي إلى كوبا

وفد من الحزب الشيوعي إلى كوبا

السكرتير العام عادل عامر: تجربة كوبا الاشتراكية الفريدة تلهم عشرات الملايين في أمريكا اللاتينية

غادر البلاد قبل أيام وفد من الحزب الشيوعي الإسرائيلي متجهًا في زيارة رسمية إلى كوبا، بدعوة رسمية من الحزب الشيوعي الكوبي الشقيق.

وسيجري الوفد - المشكّل من السكرتير العام للحزب الرفيق عادل عامر وعضو المكتب السياسي وعضو الكنيست الرفيقة عايدة توما-سليمان وعضو اللجنة المركزية وسكرتير جبهة الناصرة الديمقراطية الرفيق سلام بلال – لقاءات مع قيادة الحزب الشيوعي الكوبي وقيادة دولة كوبا، إلى جانب لقاءات مع حركات شبابية ونقابية عمّالية.

وقال السكرتير العام عامر: تأتي الزيارة لتعميق الصلة مع الرفاق في كوبا وجماهير الشعب الكوبي وتجربته الاشتراكية الفريدة وصموده البطولي في وجه الحصار الإمبريالي وسعيه الدائم إلى تطوير النظام في خدمة الشعب والإنسان، والتي شكّلت نموذجًا ملهمًا لعشرات الملايين من البشر في أمريكا اللاتينية ولحركات التحرّر واليسار بين الشعوب المضطهدة.

28.5.2017

 

משלחת של מק"י לקובה

המזכיר-הכללי עאמר: הסוציאליזם של קובה מהווה מודל חיקוי לעשרות מיליונים באמריקה הלטינית

משלחת של המפלגה הקומוניסטית הישראלית (מק"י) יצאה את הארץ לפני מספר ימים בדרכה לקובה, בהזמנה רשמית מהפלגה הקומוניסטית הקובנית האחות.

המשלחת – המורכבת ממזכ"ל המפלגה החבר עאדלעאמר וחברת הלשכה הפוליטית וחברת הכנסת עאידהתומאסלימאן וחבר הוועד המרכזי ומשכיר חזית נצרת הדמוקרטית סלאם בלאל – תיפגש עם הנהגת המפלגה הקומוניסטית הקובנית והנהגת המדינה, וכן עם ארגוני צעירים, איגודי מקצועיים ועוד.

המזכ"ל עאמר אמר: הביקור נועד לחזק את הקשרים עם החברים בקובה ועם המוני העם הקובני והמודל הסוציליסטי הייחודי שבנה, תוך עמידה הרואית מול האמברגו האימפריאליסטי וניסיון מתמיד לפתח את המערכת בשירות העם והאדם, ומהווה מודל חיקוי לעשרות מיליוני בני אדם באמריקה הלטינית ולתנועות השחרור והשמאל בקרב העמים המדוכאים. 

28.5.2017

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت