X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/05/2017 - 04:57:05 pm
زيارة تضامنية للمبنى التجاري المهدد بالهدم في كابول

زيارة تضامنية للمبنى التجاري المهدد بالهدم في كابول

النائب الرفيق عبدالله أبو معروف: علمتنا التجربة أن الالتفاف الجماهيري والتواجد المستمر في موقع البناء هو الضمانة الأكيدة لمنع الهدم.

الرفيق صبري حمدي سكرتير منطقة شفاعمرو: نحن جاهزون للدفاع عن بيوتنا وأراضينا ووجودنا من اجل تطورنا وبقائنا.

الرفيق ابراهيم خطيب سكرتير منطقة عكا: الجميع له دور فعال في التصدي لسياسة الهدم وفي مقدمتهم أهالي كابول وكل جمهورنا العربي.

 قام مساء يوم الثلاثاء الماضي الرفاق أعضاء وفد منطقتي الحزب الشيوعي في شفاعمرو  وعكا برفقة النائب عبدالله أبو معروف  وعكا بزيارة تضامنية إلى المبنى التجاري المهدد بالهدم في قرية كابول والذي تعود ملكيته للرفيق رافع حمود من كابول وهو مبنى تجاري يقع في المنطقة الصناعية. وتواجد في المبنى العشرات من أهالي كابول والمنطقة وأعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض والمسكن، والمتضامنين والنشطاء الاجتماعيين والسياسيين.  وقد رحب الرفيق فتحي هيبي سكرتير جبهة كابول وعضو اللجنة الشعبية للأرض والمسكن في كابول  بالمتضامنين ومؤكدا على أهمية التواصل والتواجد الدائم في المبنى لمنع هدمه وعددا البرامج والتحضيرات الوقائية التي تقوم بها اللجنة بالتعاون مع المجلس المحلي من اجل منع الهدم. وقال النائب عبدالله أبو معروف من القائمة المشتركة ( جبهة)  في حديثه أمام المتضامنين مع السيد رافع حمود أن السلطة بدلا من تشجيع إقامة المصالح التجارية، وتوفير أماكن العمل للشباب تبحث عن هدم هذا المبنى الذي سيوفر عشرات فرص العمل لشباب كابول والمنطقة وانه علينا التصدي بقوة لسياسة الهدم والتي قوننت بقانون جائر جديد قانون كمينتس وان  التجربة علمتنا  أن الالتفاف الجماهيري والتواجد المستمر في موقع البناء هو الضمانة الأكيدة لمنع الهدم.وأكد أبو معروف  على ضرورة تجند أهالي المنطقة، وتعزيز الوقفة القوية بالمزيد من الجماهير الحاشدة، لأن المعركة الحقيقية هي على البقاء والصمود، من اجل الوجود والتجذر. هذا واجب كل مواطن عربي في البلاد، الدفاع عن الأرض والمسكن من اجل تثبيت بقائنا في وطن الآباء والأجداد.وقال الرفيق صبري حمدي سكرتير منطقة شفاعمرو الحزبية نحن جاهزون للدفاع عن بيوتنا وأراضينا ووجودنا من اجل تطورنا وبقائنا.وأكد الرفيق إبراهيم خطيب سكرتير منطقة عكا الحزبية  ان الجميع له دور فعال في التصدي لسياسة الهدم وفي مقدمتهم أهالي كابول وكل جمهورنا العربي. وفي النهاية شكر الرفيق رافع حمود كل المتضامنين مع قضيته مؤكدا على الحراك الشعبي والجماهيري في التصدي لسياسة الهدم حيث انه لا طريق آخر غير طريق الكرامة وتثبيت الحقوق بالنضال العنيد والدائم.وقد تم تشييد البناية لتكون قاعة أفراح ومجمع تجاري لخدمة أهالي كابول والمنطقة. وتعمل السلطة المحلية على إعداد وتقديم المخططات اللازمة لمؤسسات التخطيط المحلية واللوائية.

 

 











































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت