X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/06/2017 - 12:00:45 pm
زيارة لنواب المشتركة عودة وحاج يحيى وابو معروف لدائرة التجارة والصناعة في حيفا

زيارة لنواب المشتركة عودة وحاج يحيى وابو معروف لدائرة التجارة والصناعة في حيفا

بدعوة من دائرة التجارة والصناعة في منطقة حيفا والشمال عقد نواب المشتركة جلسة عمل في مكاتبها في حيفا،حضرها رئيس القائمة المشتركة

النائب ايمن عودة والنائب عبد الحكيم حاج يحيى والنائب عبد الله ابو معروف (القائمةالمشتركة)،وأعضاء إدارة الدائرة منهم،السيد وليد العفيفي من الناصرة .

مديرعام الدائرة شموليكوط نشطيين استعرض خطط المكتب للنهوض وتطوير الوضع الاقتصادي في حيفا والشمال .

وأكد النواب في الجلسة،أن الشمال ذو الأغلبية العربية،يعاني من الإهمال الواضح من قبل الدولة،خاصة وأن غالبية أصحاب المصالح الصغيرة في الشمال هم من العرب،وهدفنا تطوير الصناعة والتجارة في الشمال من خلال دمج العرب بالصناعات الثقيلة وتطوير المصالح الصغيرة للنهوض بالمواطنين العرب واليهود على حد سواء .

وأشار النواب أن أصحاب المصالح التجارية العرب على اختلافها غير مطلعين على مكانة وصلاحيات دائرة التجارة والصناعة في حيفا،التي باستطاعتها أن تساهم كثيرا في تطوير المصالح الصناعية والتجارية الصغيرة والكبيرة،وبإمكان الدائرة أن ترافق المراحل الاولى من إنشاء وبناء المصالح التجارية وضمان استمراريتها وتطورها بشكل يضمن عدم إغلاقها نتيجة لصعوبات إدارية بيروقراطية وعوائق أخرى،الأمرالذي يتطلب الوصول إلى مديريها وإرشادهم،وإصدار مواد خاصة باللغة العربية ونشرها.

وقال النواب،أنهم على استعداد لبذل كل الجهود بالتعاون مع الدائرة ووزارة الصحة من أجل إقامة مستشفى حكومي كبير في الشمال،وكذلك التعاون وبذل الجهد المطلوب مع الوزارات ذات الشأن لتنفيذ مشروع إقامة مطار دولي في الشمال.

وأكد النواب أنهم سيعملون بالتنسيق مع الدائرة لمعالجة المشاكل والصعوبات العينية التي يتعرض لها أصحاب المصالح وخصوصا الصغيرة،وكذلك متابعة هذه القضايا في لجنتي العمل والرفاه والصحة،والاقتصاد.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت