X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
06/09/2017 - 09:35:25 am
النائب جبارين يشارك باستقبال الطلاب بافتتاح السنة الدراسية

النائب جبارين يشارك باستقبال الطلاب بافتتاح السنة الدراسية

جبارين: لجنة التربية البرلمانية ستعقد الاسبوع القادم جلسة خاصة عن قضايا التعليم العربي

شارك النائب د. يوسف جبارين صباح اليوم باستقبال الطلاب وتوزيع الورود عليهم في اليوم الاول للسنة الدراسية الجديدة في مدينة أم الفحم، وذلك إلى جانب أولياء أمور الطلاب والهيئة التدريسية، متمنيًا للحضور عامًا دراسيًا ناجحًا ومثمرًا.

وفي مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية في ام الفحم بادرت لجنة اولياء امور الطلاب إلى توزيع الورود على كافة طلاب المدرسة، بمشاركة النائب جبارين ورئيس اللجنة طه عيّاش، وعدد من الأهالي. وقد استقبل الطلاب هذه المبادرة بالابتسامة والسرور معبرين عن فرحتهم بافتتاح السنة الدراسية وتقديرهم لهذا الاستقبال.

وقال النائب جبارين، عضو لجنة التربية البرلمانية عن القائمة المشتركة: "نهنىء طلابنا وأهالينا والهيئات التدريسية والإدارية في كل مدارسنا بافتتاح العام الدراسي الجديد، متمنين للجميع سنة دراسية تملؤها النجاحات والانجازات العلمية والقيمية، وسنة من التآخي والتسامح ينبذ فيها مجتمعنا  العنف والفوضى والعصبيات، وكل عام والجميع بالف خير".

وقال جبارين انه تواصل مع رئيس اللجنة البرلمانية يعقوف مرجي وان اللجنة ستعقد الاسبوع القادم جلسة خاصة حول قضايا التعليم العربي ووضعيته مع افتتاح السنة الدراسية.

 







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت