X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
06/09/2017 - 06:05:08 pm
مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة في البنك يزوران

مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة في البنك يزوران المجلسين المحليين في يافة الناصرة والبعينة- نجيدات

قام مدير عام بنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، ومساعده الأول مدير منطقة الناصرة في البنك السيد رياض دبيني، مؤخرًا، بزيارتين إلى يافة الناصرة والبعينة نجيدات، حيث حلّا ضيفين على رئيسي المجلسين المحليين هناك.

وأثناء الزيارة لرئيس مجلس محلي يافة الناصرة، المحامي عمران كنانة، إنضمت إلى الوفد المرافق، مديرة فرع بنك مركنتيل في البلدة السيدة سهير شوباش. وتطّرّق مدير عام بنك مركنتيل في حديثه مع المحامي كنانة إلى العلاقة والشراكة الطويلة بين البنك والوسط العربي، وعدّد مساهمات البنك في التطوّر الإقتصادي للبلدة. وشدّد بورشطاين في حديثه على خبرة البنك في مرافقة وتمويل المصالح الصغيرة والمتوسطة عن طريق صناديق حكومية وبكفالة الدولة، وقال إنّ الحديث يدور عن نشاطات من شأنها إنشاء وتطوير مصالح في البلدة. وفي الختام، قدّم ممثلو بنك مركنتيل التهاني الحارّة للمحتفلين بعيد الأضحى المبارك. وقد إتّسم اللقاء بالأجواء الطيبة واللطيفة والودية.

بعد ذلك قام مدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة ومدير فرع البنك في البعينة نجيدات رؤوف دلاشة، بزيارة إلى رئيس المجلس المحلي في البلدة السيد صالح سليمان. وقدمت إدارة بنك مركنتيل التهاني لرئيس المجلس وأبناء بلدته بمناسبة عيد الأضحى المبارك. بدوره، رحّب سليمان بالحضور وشكر بنك مركنتيل على نشاطاته المباركة في البلدة وأكّد على مدى أهميّتها لتطوير المصالح التجارية فيها. ولفت مدير عام البنك إلى أنّ التعاون المتبادل القائم بين البنك والبلدة على الصعيد المصرفي والتجاري وما يتعلق بالحسابات العائلية والزبائن الخصوصيّين، مشيرًا إلى مساهمة البنك الإجتماعية، إلى جانب نشاطاته التجارية، وقال إنّ البنك كمؤسسة وموظفي الفرع، يرون بأنفسهم جزءًا لا يتجزأ من المجتمع وأنّ السعادة تغمرهم عند القيام بالنشاطات المختلفة لما فيه مصلحة المجتمع بأكمله.

ويشار إلى أنّ بورشطاين ذكر في لقائه مع رئيسي المجلسين  في يافة الناصرة والبعينة نجيدات أنّ بنك مركنتيل سيحتفل العام القادم (2018) بمرور 100 عام على تأسيسه، وأنّ أهميّة هذا الحدث تكمن بتقديم الخدمة المهنية بمستوى عالٍ يرافقها اهتمام شخصي وهو ما يميّز مركنتيل الذي يتطوّر ويتجدّد بشكل مستمر بهدف تطوير تحسين الخدمة وتقصير وقت الإنتظار والتخفيف عن الزبائن. وقال: "في السنوات الأخيرة نلحظ أن التطور التكنولوجي وصل إلى عالم البنوك وبات بالإمكان اليوم الحصول على معلومات وافرة والقيام بعدة عمليّات ومعاملات عن طريق الخدمات البنكيّة المباشرة والتطبيق سهل الإستخدام بالهاتف الخلوي. قرّرنا أن نستمر في هذا وأن نعرض على زبائننا، بالمقابل، خدمات متطوّرة، شخصيّة وإنسانيّة في فروع البنك".

بدوره، أكد السيد رياض دبيني أنّ هناك أهمية بالغة بالحفاظ على العلاقة الطويلة مع المؤثّرين على الرأي العام ومع شخصيات بارزة في المجتمع، وقال: "نحن مسرورون وفخورون بالعلاقات الوثيقة مع المجتمع العربي والتي تتيح لنا المجال لمعرفة الاحتياجات وعرض وتطوير الخدمات التي تلبي هذه الاحتياجات. نرى أهميّة قصوى في القدرة على معرفة آخر المستجدات والإستماع إلى زبائننا وأبناء مجتمعنا، وطبعًا نفرح ونسعد عند سماع الأمور الجيّدة التي يقولونها. وفي الختام، أنتهز الفرصة لأعايد على جميع المحتفلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وكل عام وأنتم بخير".










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت