X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/01/2018 - 02:30:31 pm
صور من المظاهرات ضد تسريب الاوقاف الارثوذكسية
اسعد داود

لا اهلا ولا سهلا 

التفريض والاتجار بالاوقاف 

هو ضرب الوجود العربي المسيحي 

#الكنيسة - مش - للبيع 

1) عزل البطرك 2)وقف البيع 2)تحرير الكنيسة 

المجلس المركزي الارثوذوكسي والجمعية الخيرية الوطنية الارثوذوكسية ولجنة المتابعة المنبثقة عن الموتمر الوطني لدعم القضية الارثوذوكسية تدعوا جميع الموسسات الارثوذوكسية والاندية وجميع ابناء الكنيسة الارثوذوكسية من فلسطين التاريخية ، للمشاركة بالاحتفال والكرنفال المهيب الذي سينطلق مباشرة بعد مقاطعة استقبال البطريارك الغير مستحق ثيوفولوس ، املين من الجميع التقيد ببرنامج المقاطعة والذي سياتي على النحو التالي :
اولا : عدم التواجد قطعيا في ساحة المهد منذ الساعة الحادية عشر حتى الساعة الثانية عشر والنصف ، نحن نسعى بان تكون ساحة المهد خالية بتاتا من المواطنين .
ثانيا : التجمع على دوار العمل الساعة التاسعة والنصف وفي الحد الأقصى الساعة العاشرة للبدابوقفة الاحتجاج والفعاليات ساعة دخول الغير مستحق الى المدينة .
ثالثا : بداية الاستعراض الكشفي والاحتفال المهيب بعد نصف ساعة من دخلوه الى المدينة .
رابعا : يتخلل الحفل الاستعراض الكشفي والذي سيشارك به ما لا يقل عن ١٤ مجموعة كشفية ، يليهم كرنفال احتفالي وموسيقي بالعيد لاطفالنا وأهالينا يقدمها لهم بابا نويل ، وفي الختام مسيرة سلمية حاشدة ترفع فيها اليافطات والإعلام الفلسطينية منددة ومستنكرة صفقات التسريب والتفريط بأوقاف الآباء والاجداد . 
وصول المجموعات الكشفية وسانتا كلوز والمسيرة السلمية الى ساحة المهد حيث سيتم استقبالهم من قبل الشخصيات الرسمية والاعتبارية . 
اهلًا وسهلا بكم جميعا في ١/٦ يوم وقفة العزة والكرامة ويوم الدفاع عن ارض وتراب الوطن ..........لا يكتمل العيد الا بتحرير الكنيسة .

 






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت