X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/01/2018 - 09:41:55 am
إقرار نزاعات عمل جديدة في بعض المرافق الاقتصادية في البلاد

إقرار نزاعات عمل جديدة في بعض المرافق الاقتصادية في البلاد

أقرت لجنة التنسيق التابعة للهستدروت برئاسة السيد جهاد عقل يوم أمس الاثنين عددا من نزاعات العمل في كل من مرافق العمل التالية:
*‏دائرة التنفيذ والجباية: ‏يعود النزاع إلى نية الإدارة بتطبيق خطة إصلاح شاملة دون التفاوض مع ممثلي العمال والمطالبة بإجراء مفاوضات من أجل التوقيع على اتفاقية عمل جماعية يتم بموجبها التعامل مع التأثيرات السلبية لخطة الإصلاح وأثرها على العمال.
*نجمة داوود الحمراء: ‏تم إعلان عن نزاع العمل بسبب رفض إقرار اتفاقيات العمل الجماعية التي تم التوقيع عليها في المؤسسة ونتيجة لهذا فإن العمال يستمرون بعملهن دون اتفاقية عمل جماعية سارية المفعول.
*كلية شنكار- الطاقم الإداري: ‏من بين أسباب إعلان نزاع العمل نية دمج الكلية ضمن جامعة تل ابيب، القررا الذي سيكون له تأثيرات سلبية على مستقبل وشروط عمل العاملين في الكلية مع استمرار إدارة الكلية في التعامل مع هذا الموضوع بعدم شفافية ووضوح أمام ممثلي العمال.
*المكاتب الحكومية: ‏من أسباب الإعلان عن نزاع العمل نية الحكومة تغيير تركيبة احتساب ساعات العمل الإضافية وساعات التأهب والإرشاد في المكاتب الحكومة، مصلحة الاستخدام وفي مؤسسة التأمين الوطني ضمن ميزانية ٢٠١٩. هذا ويطالب ممثلي العمال إدارة المفاوضات معها بخصوص تأثيرات هذه القرارات على العمال.
*عمال الإدارة والتقنيين في هيئة البث الإسرائيلي "كان": ‏من بين أسباب إعلان نزاع العمل هو وصول المفاوضات لطريق مسدود بكل ما يتعلق بالتوقيع على اتفاقية عمل جماعية ونية المشغل إدخال تغيرات بنيوية بشكل أحادي الجانب والنية بفصل العمال دون التفاوض مع ممثلي لجنة العاملين. إلى جانب ذلك قررت اللجنة أيضا نزاع عمل للصحفيين العاملين في هيئة البث العام "كان"
*السائقون الموزعون لشركة أوسم في منطقة رمات هشوفيت: يعود سبب إعلان النزاع احتجاجا على الطريق المسدود التي وصلت إليه المفاوضات للتوقيع على اتفاقية أجور.
*شركة موانئ إسرائيل: يعود سبب إعلان نزاع العمل في أعقاب المطالبة بإجراء مفاوضات للتوقيع على اتفاقية عمل جماعية جديدة لتنظيم شروط عمل موظفي الشركة.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت