X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/09/2019 - 08:29:32 am
تظاهرة المئات من موظفي شركة بيليفون

تظاهرة  المئات من موظفي شركة بيليفون 

تظاهر مساء امس المئات من موظفي شركة بيليفون في رعنانا أمام منزل المدير العام للشركة السيد ران غورئون ، احتجاجًا على عزمه فصل موظفين وإغلاق اقسام  في الشركة.هذا  وقال رئيس لجنة عمال بيليفون يحيئيل شيمن خلال المظاهرة: "اليد اليمنى للمدير العام تسحب ملايين الشواقل في السنة ، واليد الأخرى تريد رمي المئات من العمال الى البيت  وحتى قبل عطلة العيد. لهذا الموقف تعريف واحد وواضح: الرأسمالية المتوحشة. جئنا للتفاوض برغبة وحسن نية واكتشفنا ان الإدارة لا علاقة لها بالعمال وترغب بإغلاق أقسام وإجراء تغييرات تنظيمية بسبب فشلها الإداري، ولكن لن نسمح بحدوث ذلك ".أثناء الاحتجاج أمس رفع العمال لافتات كتب عليها ، "نحرس بيتنا " الموظفون أولاً وقبل كل شيء " غورئون، 4 ملايين شيكل سنوياً. عار! "،" الرأسمالية المتوحشة عادت إلى شركة بيليفون. "

( مكتب الناطق بلسان الهستدروت)







Copyright © elgzal.com 2011-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت