X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/10/2019 - 04:05:04 pm
الناصرة: الاعلان عن افتتاح السنة التحضيرية الاولى في اكاديمية التمثيل

الناصرة: الاعلان عن افتتاح السنة التحضيرية الاولى في اكاديمية التمثيل

اعلنت ادارة اكاديمية الفرينج لفنون المسرح وللتمثيل في "المجتمع العربي"، في الناصرة، عن افتتاحها سنتها الدراسية التحضيرية الاولى، وسوف يتم افتتاحها يوم الاثنين الثامن والعشرين من تشرين الاول الجاري، الساعة الحادية عشرة صباحا، في احتفال يقام في مركز محمود درويش الثقافي البلدي في الناصرة بحضور شخصيات فنية واعتبارية مرموقة ويتحدث فيه كل من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام ومدير عام وزارة الثقافة.
ادارة الاكاديمية كانت اعلنت قبل شهور عن اقامتها لها، وشكلت لجنة خاصة تكونت من شخصيات ذات تجربة ومعرفة لإجراء امتحانات القبول/ الاودشن. هذه اللجنة استقبلت في لقاءات تمت في مواعيد معينة، العشرات من المتقدمين اليها من اصحاب المواهب، واختارت منهم عشرين موهبة للدارسة في الاكاديمية في سنتها الدراسية التحضيرية الاولى عام 2020. تعمل الاكاديمية بالتعاون فيما بين مسرح انسمبل فرينج –الناصرة، ومعهد لفنشطايين – تل ابيب، وسوف يعلم فيها معلمون عربا ويهودا من الكلية المذكورة ومن الناصرة ومنطقتها.
في حديث معه قال الفنان هشام سليمان، المدير الفني لمسرح الفرينج، ومُركّز عمل الاكاديمية: انهم سيعملون برعاية دائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة الثقافة، وبلدية الناصرة، واعرب عن امله في ان تحقق الاكاديمية.. المنشود منها وهو ايجاد جيل من الفنانين العرب الممثلين المهنيين، وان تتقدم خطوة اخرى ببمجتمعنا العربي في البلاد، وتوجّه بالشكر الى كل من قدم الدعم والمساندة لهذا الصرح الاكاديمي الهام.                                                                                                                                                        










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت