X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/01/2020 - 08:51:16 am
المنخفض الجوي : مخاوف من استمرار الفيضانات الكبيرة

المنخفض الجوي : مخاوف من استمرار الفيضانات الكبيرة 

تعطيل مدارس في الشمال وإلغاء رحلات

يتوقع الراصد الجوي أن يستمر تأثير المنخفض الجوي، اليوم الخميس، وتكون الأجواء باردة وماطرة في كافة مناطق البلاد. ويكون هطول الامطار غزيرا ومصحوبا بالعواصف الرعدية أحياناً. ويساقط البرد في بعض المناطق ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة خصوصاً في الجبال.
 وفي ظل الأحوال الجوية السائدة منذ الأمس، والتوقعات باستمرارها اليوم الخميس، قررت عدة سلطات محلية في الشمال بتعطيل جهاز التعليم اليوم، كما تم الغاء عشرات الرحلات. ومن بين تلك السلطات بلديتا نهريا وعكا، علما ان السيول أدت امس الى مقتل شاب (38 عاما) في نهريا، عندما حاول انقاذ عائلة كانت المياه تحاصر مركبتها.
وبحسب الأرصاد الجوية، ان الأجواء ستتسمر اليوم ماطرة وعاصفة، وسط قلق كبير من تشكل فيضانات وسيول في البلدات والاودية.
أما في هضبة الجولان اليت تشهد تساقطا للثلوج منذ الامس في بعض المناطق فيها، فقرار التعليم او تعطيله سيتخذ اليوم بناء على التطورات في كل منطقة.
وبحسب تقديرات وزارة المعارف فإن نحو 40 الف تلميذ (من البلدات اليهودية لان التعليم العربي في عطلة) سيبقون اليوم في بيوتهم في المنطقة الشمالية.  
يوم الجمعة، يستمر تأثير المنخفض الجوي وتكون الأجواء باردة وماطرة في معظم المناطق خصوصاً في أواسط البلاد ، ويضعف تأثير المنخفض الجوي في المساء والليل ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة خصوصاً في الجبال . 
 يوم السبت، تستقر الأجواء في جميع المناطق ، مع بقاء الأجواء باردة بشكل ملموس في كافة المناطق ، وتكون الأجواء غائمة جزئيا ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة في كافة المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية .

 






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت