X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/09/2021 - 11:49:35 am
الممثل والمخرج هشام سليمان ينهي عمله مديرًا فنيًا لمسرح انسمبل فرينج- الناصرة

الممثل والمخرج هشام سليمان ينهي عمله مديرًا فنيًا لمسرح انسمبل فرينج- الناصرة

أعلن هشام سليمان المؤسس والمدير الفني لمسرح فرينج الناصرة عن انهائه عمله مديرًا فنيًا للمسرح، وذلك بعد 15 عامًا من مسيرة فنية انتج خلالها 45 عملًا مسرحيًا وعمل فيها المئات من الفنانين والفنانات.  

هشام كان ابلغ الهيئة الإدارية للمسرح، قبل اشهر نيته إنهاء عمله في المسرح من اجل التفرغ لأعمال فنية ومشاريع أخرى في مجال المسرح والسينما، وتم الاتفاق مع إدارة المسرح على موعد انهاء عمله، وتعيين مدير فني بديلٍ للمسرح وبناء خطة لتمرير الوظيفة الفنية للمدير المستقبلي.

يقول سليمان: كانت رحلة رائعة ومليئة بالتحديات، وهذه فرصة لأقدم الشكر وكل التقدير للطاقم الفني والإداري للمسرح. عملنا سوية من اجل الارتقاء بهويتنا ومسيرتنا الفنية الفلسطينية، ونجاح المسرح لم يكن لولا التعاون البناء بين الجميع. مسرح فرينج- الناصرة كان بيتي الفني وسوف يبقى كذلك. خلال عملي كانت هناك رؤية فنية واضحة بالنسبة لي، ان يكون المسرح بيتا للفن والابداع، واختيار اسم فرينج -الناصرة لم يأت عبثا، فهو مسرح متجدّد، جريء، يعمل ضمن علاقة وطيدة مع جمهوره، يكتشف مواهب جديدة ويعطي فرصة للفنان المحلي من اجل الابداع والتقدم.

شارك المسرح في مهرجانات عديدة وحصل على جوائز. نجحنا في تقديم ما يقارب الـ 250 عرضًا مسرحيًا كل سنة في جميع انحاء البلاد، واستقطب المسرح فنانين من جميع البلدات، حيث كان بمثابة عنوان للفنان الفلسطيني في البلاد. 

هشام سليمان اكد ان مسيرته الفنية وعلاقته مع جمهوره مستمرة، سواء في إدارة مشاريع فنية أخرى او كمخرج او ممثل، إضافة إلى ذلك سيستمر بإدارة أكاديمية فرينج- الناصرة لفنون المسرح والتمثيل –بالتعاون مع معهد يورم ليفنشاطيين – "دوري في مسرح الفرينج سيستمر وسوف اواصل التعاون مع اخواني في الفرينج" وأتمنى للمديرة الفنية الجديدة، الفنانة خولة دبسي كل التوفيق والنجاح.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت