X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/11/2021 - 10:37:19 am
مدير عام بنك مركنتيل شوكي بورشطاين، خلال اللقاء السنوي

مدير عام بنك مركنتيل شوكي بورشطاين، خلال اللقاء السنوي مع زبائن قسم الصيرفة التجارية:

" مركنتيل دعم أصحاب المصالح خلال فترة الكورونا عبر صناديق لمرافقة المصالح التجارية بقيمة 2 مليار شيكل تقريبًا"

تسيون بيكر، نائب المدير العام ورئيس قسم الصيرفة التجارية: "نحن نعتقد أنه خلال الـ5-10 سنوات القادمة لن تكون هناك ضواحي مجتمعية في إسرائيل، فالتطور، والتقدّم والتكنولوجيا، إلى جانب المبادرة والنشاط الذي يتمتع به أصحاب المصالح، ستغيّر خارطة الأعمال في البلاد"

نظّم بنك مركنتيل لقاء سنويًا لزبائنه التجاريين، شارك فيه المئات من رجال الأعمال وأقيم في قاعة "كاي ريزورت" في عيمك حيفر. وقال شوكي بورشطاين خلال اللقاء: "انه لفخر لنا أن نكون بنكًا يفهم رجال الأعمال، يتكلّم لغتهم ويرافقهم منذ 103 سنوات".

وأضاف بورشطاين: "تشكّل المصالح العمود الفقري للاقتصاد في البلاد، وقد أثبتوا ذلك خلال أزمة الكورونا بالذات. فقد اضطرت العديد من المصالح التجارية أن تخلق نفسها من جديد، نظرًا للتغييرات التي طرأت على العالم. وقد رافق بنك مركنتيل تلك المصالح وقدّم لها من خلال صناديق لدعم المصالح التجارية دعمًا بقيمة 2 مليار شيكل تقريبًا".

"من هنا، أعدكم بأن الخط الذي يوجّه البنك لم يتغيّر، وهو الاستمرار بتقديم أفضل الخدمات، إلى جانب الأساليب التكنولوجية المتطورة".

أما تسيون بيكر، نائب المدير العام ورئيس قسم الصيرفة التجارية فقال: "يقوم البنك في الأيام الأخير بتطوير خطّة عمل للسنوات القادمة، واضعًا احتياجات الزبون في رأس أولوياته واهتمامه، بالإضافة إلى تطوير المنتجات والخدمات الجديدة. كما تتوفر للبنك العديد من الشراكات في أعقاب الدمج مع بنك مونتسيپال (داكسيا سابقًا)، وشراكات مع السلطات المحلية، الأعمال والصيرفة وذلك من أجل تطوير البلدات، التربية، الإسكان والاقتصاد وغيرها.

الربح والمدخولات والائتمان-جميعها أمور هامة، ولكنها ليست الأهم، انما الأشخاص والأهداف الصحيحة، والرؤية. عندما يفهم البنك زبونه ومن يتعامل معه، ممّ تتركب مصلحته وأهدافه وحتى عائلته، فإنه يقدم له أفضل الخدمات ويحصل على الثقة بالمقابل، ومن هناك يستمر التعاون بيننا على العطاء والنجاح التجاري الذي تحصدونه".

وأضاف بيكر أن البنك يرى البلاد في الـ5-10 سنوات القادمة خالية من الضواحي المجتمعية، بحيث يقودها التطور التكنولوجي والنشاط الذي يتمتع به أصحاب المصالح، والذي سيغيّر خارطة الأعمال في إسرائيل.

هذا وقد استمتع الحضور بتضييفات من إعداد الشيف موشيك روت وعرض ستاند أب للكوميدي يسرائيل كاتورزا




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت