X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/04/2024 - 11:46:05 pm
نعيم سحر الامان في الناصرة

نعيم سحر الامان في الناصرة

كتب مراسل خاص
استمتع طلاب "مدرسة سوا للتعليم الخاص" ومعلموهم، بعرض خاص لمسرحية "سحر الامان"؛ من انتاج "مسرح انسمبل فرينج- الناصرة"، واعربوا.. حينا بالصمت والهدوء واخر بالتفاعل الحي والتصفيق. بما اثارته المسرحية من رؤى وافكار تتعلق بالهدوء والطمأنينة وكيفية الوصول اليهما..عبر احداث درامية حية، متخيلة ومؤثرة.
هذا العرض تم امس الثلاثاء في قاعة مدرسة العائلة المقدسة، في الناصرة، مدرسة التعليم الخاص- سوا، وحضره اكثر من مائة مشاهد، بينهم اكثر من تسعين طالبا من ذوي الاحتياجات الخاصة. 
منظمو  العرض والمشرفون عليه قالوا في تعقيب خاص لهم: ان اختيارهم عرض مسرحية "سحر الامان"، تم لاكثر من سبب، وذكروا من هذه الاسباب، ان المسرحية موجهة للاطفال، من ابناء الابتدائيات .. ابتداء من صف البستان وصاعدا، مضيفين ان المسرحية تتناول موضوعا هاما جدا، هو البحث عن الامان.. والامساك بتلابيبه، اضف الى هذا ان المسرحية تخترق افاق الواقع اليومي المعيش وتحلق في فضاءات الخيال وسكانه من جنيات عطوفات وحادبات.. ومحبات للامن والامان ايضا.
سحر الامان من اخراج الفنان المعروف ايمن نحاس، وتمثيل كل من الفنانين: رامي صليبا. يارا زريق. وضياء مغربي، وهي من الانتاحات الجديدة لمسرح الفرينج النصراوي كما سلف.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت