X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/11/2012 - 05:49:12 pm
اثناء جولة ميدانية بشعب: ميزانية 1.1 مليون شيقل لمشروع الصرف الصحي في الحي الشرقي

المدير العام لاتحاد المياه د. حجازي: " نشهد طفرة نوعية في المشاريع والخدمات"

رئيس المجلس المحلي: العمل في المشروع يثلج الصدر، فمشروع المجاري لهذه الضاحية يقدم حلولا للبلدة ككل

 

استقبل محمود بقاعي رئيس المجلس المحلي في قرية شعب المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، د. احمد مطلق حجازي، ومهندس الاتحاد اسعد مرشد والمدير المالي اياد نعمة، ، في جولة ميدانية لمشروع الصرف الصحي الذي ينفذه الاتحاد في الحي الشرقي بالقرية، اطلعوا خلاله على التقدم في تنفيذ الأعمال وتم الحديث عن الخطط المستقبلية للاتحاد في شعب. وقد ابدى الرئيس رضاه عن سير العمل الذي تنفذه شركة خمايسي للمقاولات وعبر عن اعجابه بأداء اتحاد المياه.

وفي تعقيب للدكتور احمد حجازي حول الموضوع، قال: " نقوم – بالتعاون مع السلطات المحلية والرؤساء- بمتابعة ومراجعة تقدم المشاريع في كل البلدات الشريكة في الاتحاد، والجمهور شاهد على التقدم الكبير والاستثمار الهائل في البنية التحتية. سوف نستمر بالتقدم والعمل من أجل تطوير بلداتنا العربية الواقعة ضمن مسؤولية الاتحاد. وهذا المشروع – في قرية شعب – هو واحد من منظومة المشاريع التي بادرنا إليها، ونرى أن له تأثير كبير على التطور المستقبلي للبلدة".

 وفي كلمة له قي أعقاب الجولة قال رئيس المجلس المحلي: " نقدر عمل اتحاد المياه والصرف الصحي. المجلس المحلي." وأضاف أبو منهل قائلا: " العمل في المشروع يثلج الصدر، فمشروع المجاري لهذه الضاحية يقدم حلولا للبلدة ككل".

وفي حديث مع المهندس اسعد مرشد مهندس الاتحاد حول الخط الجديد قال: "يستمر الاتحاد في تنفيذ خطة العمل السنوية ويوفر الميزانيات لخطوط المياه والصرف الصحي. فقد بلغت ميزانية خط المجاري الجديد 1.1 مليون ش.ج. ومن المتوقع ان يكون له فائدة للبلدة كلها"







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت