X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/11/2012 - 05:56:24 pm
مواجهة شرسة بين النائب الطيبي والمراسل العسكري للقناة الثانية روني دانئيل
دانئيل : اريد ان ارى "الضاحية" في غزة الطيبي: انت تناشد الجيش بأن يمحو حياً كاملاً ويقتل مدنيين دانئيل : انت تمارس الارهاب الطيبي : انت عديم المشاعر الانسانية وانا احتقرك !

جرت مواجهة شرسة بين النائب احمد الطيبي ، القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، رئيس الحركة العربية للتغيير، وبين المراسل العسكري للقناة الثانية روني دانئيل وذلك اثناء مقابلة اجريت مع النائب الطيبي حول التصعيد والهجوم العسكري على قطاع غزة

وبدأ النقاش يحتد بينهما عندما قال روني دانئيل ان ما يفعله الجيش الاسرائيلي في غزة ليس كافياً ويجب توجيه ضربات اقوى واعمق وانه يريد ان يرى "الضاحية" في غزة .

في اشارة لضاحية بيروت التي شن عليها الجيش الاسرائيلي هجوما ودمرها كليةً.

وفي تلك اللحظة ورد الاستوديو خبر قصف منزل عائلة دلو في غزة واستشهاد اكثر من 10 من افراد العائلة من بينهم 4 اطفال و4 نساء . فقال الطيبي : روني دانئيل هل انت سعيد الآن؟ انت تحرض وتناشد الجيش بأن يقتل مدنيين . انت عديم الاحساس.

فرد دانئيل : انت لا تستنكر ضرب المدنيين في سديروت واشدود

فقال الطيبي : موقفي واضح سياسيا واخلاقيا ضد المس بالمدنيين . بينما انت تحرض وتدعو لقتل المدنيين. هل هذا دور المراسل العسكري ؟
فرد دانئيل : انت تمارس الارهاب في الاستوديو . نعم اريد ان ارى "الضاحية" في غزة.

فعقب الطيبي : انت تعرف ماذا فعل الجيش الاسرائيلي في الضاحية !! مسح حيا كاملا دمر بيوتا وقتل مدنيين. هذا ما تريده ! هذا ما يسعدك ؟! انا احتقر اسلوبك هذا وانت تحرض على الارهاب بقتل المدنيين الفلسطينيين.
ولقد وردت بعيد اللقاء ردود فعل عديدة تشيد بموقف النائب الطيبي الذي واجه المراسل العسكري روني دانئيل الذي يحرض في تقاريره ضد الفلسطينيين في غزة ويبث تحريضا سافرا يتنافى مع اخلاقيات مهنة الصحافة.





Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت