X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/11/2012 - 09:09:40 pm
تيراسنطة الناصرة - تبادل زيارات وثقافات مع وفود استرالية
استقبلت مدرسة تيراسنطة الناصرة في الأسابيع الأخيرة وفداً من استراليا وقد تمثل الوفد بكاهن الرعية ومدير المدرسة ومجموعة من المعلمات بالإضافة إلى مجموعة من الطلاب الذين أتوا بمرافقة أولياء أمورهم . وقد كان في استقبال الوفد كل من راعي ومدير المدرسة قدس الأب امجد صبّارة ومديرة القسم الابتدائي في المدرسة المعلمة لبنى اندريا، معلمات اللغة الانجليزية سمر أبو نصار وروزان اسبنيولي بالإضافة الى السيد حبيب كرم منسق الزيارة ومجموعة من الطلاب والمعلمين .

من الجدير بالذكر انه تم استضافة هذا الوفد خلال فترة مكوثه، في بيوت بعض طلاب الصف السادس منهم: تمارا كرم ، حنا لولو ، رواد حكيم وكلارا قبطي كما شارك بعض معلمي المدرسة بالاستضافة وهم الأستاذ زاهر كردوش، والمعلمة ناريمان حكيم ، والأستاذ أمير قبطي وزوجته المعلمة رنا .

تأتي هذه الزيارة للوفد الاسترالي لمساعدة الطلاب وتقويتهم في مجال اللغة الانجليزية وإكسابهم الثقة بالنفس عند الحديث في هذه اللغة التي تعتبر بمثابة اللغة الثالثة لدى الطلاب العرب عامة في اسرائيل. كما وشكلت هذه الزيارة مجالا للتبادل الحضاري بين الطلاب.

وقد أشار قدس الأب أمجد صبّارة إلى أن هذه الزيارة كانت بعد زيارة معلمات استراليات لمدرسة تيراسنطة في شهر شباط من العام الدراسي الماضي. لحقت بها زيارة معلمات اللغة الانكليزية من مدرسة تيراسنطة في شهر تموز. كما وأكد مدير المدرسة أن هذه الزيارات سوف تتكرر في المستقبل القريب حيث سيتم إرسال مجموعة من الطلاب والمعلمين في نهاية العام الدراسي الحالي إلى استراليا.






























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت