X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/12/2012 - 10:21:33 am
الناصرة يوم دراسي في التوجيه الجامعي لطلبة المدرسة الأكليريكيّة

 برعاية معهد انفينيتي للبسيخومتري والتوجيه الجامعي، أقامت المدرسة الأكليريكيّة (المطران) في مدينة الناصرة يومًا دراسيًّا في التوجيه الجامعيّ لطلبة الصّفوف الحادية عشر، باشتراك نحو 15 طالبًا جامعيًّا أو خريّجين جامعيّين من مختلف التخصّصات في مختلف الجامعات والمعاهد العليا.

وقد تخلّل اليوم الدراسيّ محاضرة في التوجيه الجامعيّ، ألقاها مالك معهد انفينيتي للبسيخومتري والتوجيه الجامعي الطبيب علاء خليليّة والتي حرصت على توجيه الطلبة على اختيار مجال التعليم العالي المفضّل والمحبّذ لهم، وأولمبيادة البسيخومتري التي تهدف لإطّلاع الطلاّب على المبنى الحقيقيّ لامتحان البسيخومتريّ وتجربة نموذج منه.

وإضافة إلى ذلك، فقد احتوى اليوم الدراسيّ الخاص الذي أقامه معهد انفينيتي للبسيخومتري والتوجيه الجامعي لطلبة الصفوف الحادية عشر في المدرسة الأكليريكيّة (المطران) على فقرة ترفيهيّة كوميديّة بعض الشيء، قدّمها مصطفى عاطف قبلاوي.

في اختتام اليوم الدراسيّ، ولبثّ روح المنافسة بين الطلاّب، ولتشجيعهم أكثر وأكثر، قام مالك معهد انفينيتي للبسيخومتري والتوجيه الجامعي الطبيب علاء خليليّة بتقديم 3 منح للطلاّب المتفوّقين في الصفوف، والذين حصلوا على أعلى العلامات.



























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت