X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/12/2012 - 06:18:50 pm
طلاب الحادي عشر في ثانوية كفر مندا في زيارة لبيت المسنين
بادر الحادي عشر 4 مع طاقم الفعاليات اليوم الاثنين الموافق بزيارة بيت المسنين في القرية من منطلق التواصل مع الآباء والأجداد وقد قدم كل طالب من طلاب الصف هدية رمزية لكل مسن ومسنة فقد افتتح الشيخ موفق شاهين الاحتفال بموعظة قيمة حول اهمية المحافظة على التواصل بين الأبناء والأجداد وأشار إلى الدور المهم للمسنين في حياة المجتمع. بعد ذلك تحدث مدير المدرسة طارق قدح عن أهمية رعاية المسن واحترامه لما في ذلك من اجر عظيم عند الله عز وجل مستشهدا بحديث للرسول محمد صلى الله عليه وسلم حين قال: " رغم أنفه ، رغم أنفه ، رغم أنفه" قيل : من يا رسول الله ؟ قال: " من أدرك والديه عند الكبر أحدهما أو كلاهما ثم لم يدخلانه الجنة " رواه مسلم .
كما وأشار إلى استعداد إدارة المدرسة وكل طاقم المعلمين والطلاب إلى أي عمل تطوعي يخدم المسنين في القرية بعده تحدث رئيس جمعية الهدف السامي في القرية السيد رؤوف زيدان عن عمل جمعية الهدف السامي والخدمات التي تقدمها لرعاية المسنين كما وشكر إدارة المدرسة والطلاب على هذه الزيارة الكريمة ومن ثم شكرت الحاجة حورية حوشان - ام مروان المدرسة 
على اهتمامها بالمسنين وتمنت للطلاب النجاح ومن ثم عزف الطالب خالد عيساوي والطالب احمد مندلاوي معزوفات شعبية وكان هناك مشاركة فعالة من قبل الطلاب والمسنين .
طاقم الفعاليات يشكر الحادي عشر 4 ومربيه الفاضل الأستاذ احمد ضراغمة على هذه المبادرة الحسنة ونتمنى أن يتكرر مثل هذه الفعاليات في المستقبل.

































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت