X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
06/12/2012 - 05:16:24 pm
بشرى سارة لكفر مندا: أخيرا وبعد سنوات من المعاناة – اتحاد المياه يفكك مضخة الصرف الصحي القديمة ويبدأ بتشغيل المضخة الجديدة

المدير العام، د. أحمد حجازي: هذا يوم عيد بالنسبة لنا ... سوف نستمر بالاستثمار لمصلحة المواطنين

رئيس المجلس المحلي رافع حجاجرة: التعاون بين المجلس واتحاد المياه يثبت نجاحه ونجاعته لخدمة المواطنين

 

اخيرا وبعد سنوات طويلة من المعاناة والضيق للمواطنين ولجودة البيئة في قرية كفر مندا، قام اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو بتفكيك محطة ضخ الصرف الصحي القديمة وقامت الطواقم التابعة له بتنفيذ اعمال التنظيف، وعلى الفور أعطي الأمر للبدء بتشغيل المحطة الجديدة ليفتتح بذلك صفحة جديدة، بينما تتوالى الاستعدادات لتحديد موعد لحفل الافتتاح الرسمي وقص الشريط بمناسبة الانتهاء من هذا المشروع الكبير والهام.

ويتنفس المواطنون – خاصة القاطنون على مقربة من المضخة – الصعداء ويشاركهم مسؤولو الاتحاد الشعور بالراحة. فقد تسببت المضخة القديمة بالكثير من المشاكل، التي طالما سارع الاتحاد الى بذل اقصى الجهود لايجاد الحلول لها. وحول المعطيات للمحطة الجديدة قال لنا مهندس الاتحاد اسعد مرشد: " تمتد المحطة الجديدة على مساحة 1.2 دونم وتحتوي على صمام ميكانيكي لتنظيف وفصل المواد الصلبة. وقد بلغت ميزانية إقامة المحطة الجديدة 2.5 مليون شيكل،

وتأتي أهمية إقامة المضخة الجديدة على خلفية المشاكل التي واجهت بعض المواطنين من جراء طفح الصرف الصحي من جراء تقصير وتهالك المضخة القديمة، هذه المشاكل التي سارع الاتحاد الى معالجتها بسرعة، وفي تصريح له المدير العام للاتحاد الدكتور احمد مطلق حجازي: "هذا يوم عيد بالنسبة لنا، سوف توفر هذه المحطة الحلول لكل أحياء كفر مندا القائمة إضافة إلى كل الأحياء الجديدة وسوف تساهم في تطوير البلدة، لا يبقى لنا سوى أن نتمنى لسكان كفر مندا الصحة ودوام العافية مع بيئة نظيفة."

رئيس المجلس رافع حجاجرة: الانتهاء من بناء المضخة اكبر اثبات على نجاح التعاون بيننا والاتحاد

ومن جهته قال السيد رافع حجاجرة، رئيس المجلس المحلي في كفر مندا" : الانتهاء من العمل على بناء هذه المضخة لهو انجاز كبير لقرية كفر مندا، وسوف تساهم في تطور البلدة من خلال خدمة كافة الاحياء والحارات. وهذا اكبر اثبات على نجاح ونجاعة التعاون المثمر بين اتحاد المياه والصرف الصحي وبين المجلس المحلي لمصلحة السكان، هذا التعاون أثمر عن تنفيذ عدة مشاريع اخرى اضافة الى المضخة. كلي أمل باستمرار التعاون مع المدير العام د. حجازي الذي يثبت كل مرة من جديد وجود قفزة نوعية بعد تأسيس الاتحاد، كما ونبشر المواطنين ان الاتحاد والمجلس المحلي سوف يقومان – في المدة القريبة - بتعبيد الطريق الممتدة  بين الشارع والمضخة الجديدة". 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت