X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/12/2012 - 02:16:37 pm
برعاية شركة Orange افتتاحية الحدث الأكبر والأضخم في البلاد 12.12.12
جمعية الناصرة للثقافة والسياحة ومجلس الطائفة العربية  الاورثذكسية ، بلدية الناصرة وبرعاية شركة Orange يطلقون:
 12.12.2012 افتتاحية الحدث الأكبر والأضخم في البلاد استقبالاً للعام الجديد ضمن المهرجان السنوي Christmas market "
 
تعلن جمعية الناصرة للثقافة والسياحة ومجلس الطائفة الاورثذكسية في الناصرة وبلدية الناصرة وبالتعاون مع شركة الاتصالات Orange  عبر تشجيعها للطاقات الشبابية والفنية المشاركة في هذا الحدث العظيم عن إطلاقهم  لأضخم حدث واكبر مهرجان  في المجتمع العربي Christmas market  حيث تحول هذا الحدث لتقليد سنوي يجمع بين عشرات آلاف المحتفلين من البلاد وخارجها  تحت عنوان " كلنا أهل .. باحتفال واحد " لان فرح الناس  هو الاساس حيث يكمل عمل اورانج ومشاركة الشركة في أهم المناسبات في المجتمع العربي.
للسنة الثانية على التوالي، تدعم وتشارك شركة الاتصالات اورانج في هذا المهرجان الضخم، Christmas Market ، حيث يستضيف المهرجان هذه السنة  نخبة من المع نجوم الغناء في المجتمع العربي وعلى رأسهم الفنان زهير فرنسيس، الفنانة ميريم طوقان. يبدأ المهرجان في تاريخ 12.12.12 حيث تضاء شجرة الميلاد في ساحة العين وسط جماهير حاشدة ومحتفلة بقدوم موسم الاعياد المجيدة ، ويستمر المهرجان حتى 19.12.12 على أنغام  دي جي وسام ابو سالم ودي جي RKH، يرافقها ورشات وفعاليات للأطفال، عروض ومسرحيات لكل أفراد العائلة، كما وتشارك مجموعة من الفرق الموسيقية المحلية مثل "فرقة مزمار" "الثنائي ماري وشادي منسة" وفرقة "توت أرض" كما ويشارك الحكواتي والممثل القدير لطف نويصر ليسرد أجمل القصص على الأطفال في ساحة العين وعمو روني روك لتفعيل الأطفال وخلق أجواء رائعة.
كما وستكون عشرات أكشاك الحلويات والهدايا في ساحة العين لترافق الزائرين للمهرجان  حتى تاريخ 19.12.12 .
من الجدير بالذكر بأنه لأول مرة ستكون هناك جولات بين المطاعم الشعبية والفاخرة في حارات  الناصرة التي تجمع ما بين التاريخ والحضارة لتذوق أشهى المأكولات والحلويات الشرقية الفاخرة، وفقط زبائن Orange يحصلون على ميزات تخفيض على الوجبات والاستمتاع من خدمات أخرى في مصالح تجارية  وشركات متنوعة  مشاركة في الحدث.
مدير عام جمعية الناصرة للثقافة والسياحة، السيد طارق شحادة تطرق لأهمية تنظيم وإطلاق مهرجان الميلاد الأضخم على الإطلاق الكريسماس ماركت تطرق لأهمية الحدث وقال:" أصبح مهرجان  الكريسماس ماركت تقليدا  سنويا في الناصرة حيث يجمع ما بين الحشود والجماهير الغفيرة من البلاد وخارجها، بدورنا، نهنئ المحتفلين بعيد الميلاد وندعو كافة الناس للمشاركة والاستمتاع من مفاجآت هذه السنة، نشكر الشريكين  الأساسيين للمهرجان وعلى رأسهم مجلس الطائفة الاورثذكسية في الناصرة وشركة اورانج لعملهم التعاوني المبارك لإنجاح المهرجان.
د. عزمي حكيم، رئيس مجلس الطائفة الاورثذكسية في الناصرة تطرق لأهمية التعاون بين المؤسسات الداعمة لإطلاق مهرجان الميلاد قائلا:"بكل فخر واعتزاز  وللمرة الثالثة على التوالي ننظم هذا المهرجان النصراوي لنجتمع كل اهل الناصرة من كل الاحياء والطوائف حول هذه الشجرة النصراوية لنستضيف ضيوفنا من المدن والقرى العربية وضيوفنا اليهود والسياح الاجانب لنفرح معا ونغني معا في اكبر مهرجان فني ثقافي في الوسط العربي قاطبتا نتيجة لأكبر تعاون بين المجلس وجمعية الثقافة وبلدية الناصرة وبدعم شركة اورانج للأتصالات ولولا هذا التعاون بين هذه المؤسسات الاهلية والمدنية والتجارية الممثلة بأورانج الراعي الاساسي وباقي الرعاة المحليين لما كان لهذا المشروع ان بخرج الى حيث التنفيذ.
في حديث مع سلام شرقية، مدير تسويق اورانج في الوسطين العربي والروسي، عن دعم شركة اورانج للمهرجان قال:" للسنة الثانية على التوالي، ترافق اورانج أكبر حدث وأضخم احتفال للميلاد على الإطلاق، وذلك استمرارا لإستراتيجية عملنا بمرافقة المجتمع العربي بمناسباته المختلفة، إدخال الفرح لقلوب الناس، وخلق أجواء تملؤها الأحاسيس والمشاعر للعائلات والأزواج ولكافة شرائح المجتمع العربي.
لمزيد من التفاصيل والمعلومات عن Christmas Market زوروا موقع اورانج الرسمي orange.co.il/ar أو على صفحة اورانج الرسمية في الفيسبوك "Orange  الوسط العربي" . كما ويمكنكم زيارة الموقع الرسمي للجمعية على العنوان التالي:http://www.nazarethinfo.org   والاطلاع على  تفاصيل البرنامج.














Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت