X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/12/2012 - 02:22:54 pm
القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير تطلق حملتها الانتخابية .....

عقدت مركبات القائمة الموحدة والعربية للتغيير : حزب الوحدة العربية/الحركة الإسلامية ، الحركة العربية للتغيير ، الحزب الديموقراطي العربي والحزب القومي العربي ، اجتماعا احتفاليا في مدينة الطيرة الخميس 6.12.2102 ، تحدث فيه رؤساء الأحزاب واعضاء القائمة ، حيث أكدوا على الإنجاز الكبير الذي حققه الشركاء في إطلاق القائمة الوحدوية الأقوى والأوسع على الساحة العربية ، وتواعدوا على بذل الطاقة واستفراغ الجهد في العمل الحقيقي في كل الساحات لتحقيق أكبر الانجازات السياسية على مستوى الجماهير العربية .

 

وقد وجهت القائمة نداء إلى الجماهير العربية قالت فيه :

 

" ونحن إذ نزف لجماهيرنا العربية هذه البشرى ، نتوجه إلى جميع اهلنا وربعنا لدعم القائمة الموحدة والعربية للتغيير  بكل زخم وقوة ، لأنها الوحيدة اللتي احترمت إرادة الجماهير في تحقيق قيمة الوحدة ، والوحيدة التي لَبَّتْ نداء الجماهير في ضرورة رَصِّ الصفوف في مواجهة الاصطفاف اليميني المتطرف غير المسبوق على الساحة الإسرائيلية . " ...

 

في هذا السياق بدات مكونات القائمة الموحدة والعربية للتغيير في وضع الخطط التنفيذية لإطلاق الحملة الانتخابية ، كما وستقدم ملفها للجنة الانتخابات المركزية مساء اليوم .

 

 هذا وتتوجه القائمة إلى كل الأحزاب العربية للتعاون من اجل رفع نسبة التصويت ، والتصدي للأحزاب الصهيونية ، وخوض حملة انتخابية تسودها روح المنافسة الأخوية الشريفة .           




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت