X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
13/12/2012 - 04:52:23 pm
الجبهة والتجمع يوقعان اتفاق فائض الاصوات

وقعت الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والتجمع الوطني الديمقراطي، اليوم الخميس، اتفاق فائض الأصوات بين قائمتي الجانبين للانتخابات البرلمانية، بحضور وفدين قياديين. وأكد الجانبان، أن الهدف من هذا الاتفاق، منع تسرب الأصوات والسعي الى كسب مقعد اضافي لإحدى القائمتين.

وحضر توقيع الاتفاق عن الجبهة الديمقراطية النائب محمد بركة رئيس الجبهة، والنائب د. حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية، ومدير الطاقم الانتخابي للجبهة منصور دهامشة، وعضو قيادة الجبهة برهوم جرايسي.

وحضر توقيع الاتفاق عن التجمع الوطني الديمقراطي، النائب السابق واصل طه، رئيس التجمع، والنائب د. جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، والمرشح الثالث في لائحة التجمع د. باسل غطاس، وعضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد.

ووقع على الاتفاق النائب زحالقة عن التجمع، ودهامشة عن الجبهة.

وصرح النائبان سويد وزحالقة بعد التوقيع، إن هذا الاتفاق تعبير عن الأجواء السائدة والتنسيق بين الأطر الناشطة في مجتمعنا العربي، ونهدف الى كسب مقعد اضافي من خلال هذا التوقيع، وقال زحالقة، إننا معنيون بأن لا تتسرب أصوات من الأطر المركزية التي تخوض الانتخابات في مجتمعنا العربي، ونحن نريد لهذا الاتفاق أن يكون خطوة الى الأمام على مستوى التنسيق والتعاون، الى جانب المنافسة بين القوائم المشاركة في الانتخابات.

وقال النائب سويد، إن هذا الاتفاق يأتي من خلال المسؤولية تجاه جماهيرنا العربية التي نسعى الى استنهاضها للمشاركة في العملية الانتخابية، وأن تكون المنافسة المشروعة على أسس حضارية وهادئة وبعيدة عن المناكفات، وأن نصب جهودنا لمنع تسلل الأحزاب الصهيونية الى شارعنا العربي.  



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت