X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
06/01/2013 - 07:25:18 pm
النائبان صرصور والطيبي يفتتحان المقرات الانتخابية للقائمة الموحدة والعربية للتغيير في أم الفحم بحضور جماهير غفيرة
مريم خطيب

افتتح النائب أحمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، المقرات الانتخابية للقائمة في مدينة ام الفحم، وقام بجولة ميدانية وحلقات بيتية التقى خلالها بنشطاء الحركة في المدينة، ولوحظ تواجد مكثف للشباب الذين عبروا عن همتهم العالية ونشاطهم غير المسبوق للانتخابات القادمة.

بدأت الجولة في حي المحاجنة ، قام بها النائب احمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير ، والنائب الشيخ ابراهيم صرصور رئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، يرافقهما المحامي أسامة السعدي الأمين العام للحركة العربية للتغيير، وأحمد مهنا مسؤول فرع الحركة العربية في أم الفحم، حيث تم افتتاح المقر الانتخابي والقائم عليه محمد فارس وعمر حسين واحمد بدير الذي رحب بالحضور واوضح اهمية انطلاق الحملة الانتخابية وافتتاح هذا المقر لتنظيم العمل الميداني .

كما ألقى النائب ابراهيم صرصور كلمة اكد فيها على تاريخ مدينة أم الفحم المشرف، كما تحدث عن الوحدة المتمثلة في القائمة العربية والتي تعتبر تجسيداً لرغبة المواطنين العرب، وتشمل الفكر القومي والديني والسياسي في ائتلاف واحد متكامل من أجل خدمة المواطنين العرب بواسطة العمل البرلماني ، وشدد على أهمية المشاركة الفعالة في انتخابات الكنيست والتكاتف والالتفاف حول الاحزاب العربية.

وألقى الشيخ تيسير محاميد كلمة أكد فيها على أهمية التصويت في يوم الانتخابات والنضال من أجل قضايا شعبنا وتحصيل حقوقه بجميع الوسائل ومن ضمنها التمثيل البرلماني متمثلاً بالقائمة الموحدة .

أما النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير، فقال في كلمته أمام الحضور : ان أم الفحم بلد شامخ نعتز به، ونحن في تواصل دائم مع قضايا اهلها من خلال مكتبنا البرلماني فيها، ونطرح قضايا المدينة في الكنيست وامام المسؤولين، إضافة إلى المنح الدراسية التي تمنحها الحركة العربية للتغيير لطلاب من أم الفحم كل عام، ودعم الرياضة، والمساعدات الرمضانية للعائلات المستورة، من منطلق حرصنا على شموخ وصمود ابناء هذه المدينة، وأضاف : سنكون مفاجأة الانتخابات في أم الفحم.

وناشد الحضور بالالتفاف حول الاحزاب العربية، وعدم التصويت للأحزاب الصهيونية وهذه هي إحدى الشعارات الانتخابية التي انطلقت بها القائمة الموحدة.

مسؤول فرع الحركة العربية في ام الفحم احمد مهنا تحدث امام الحضور عن أهمية النشاط في يوم الانتخابات واوضح الترتيبات ومواعيد فتح المقرات وحث الجمهور على التوجه لفحص تفاصيل ومكان التصويت، واهمية التكاتف والتعاون لتحقيق النجاح في الانتخابات القادمة.

بعدئذ توجه الوفد إلى بيت الحاج محمود جابر أبو لؤي ، وهناك رحب عضو البلدية رامز جبارين بالحضور وأشاد بعمل النائب أحمد الطيبي وتواصله الدائم مع قضايا شعبه، ونشاطه البرلماني والميداني، ورحب بالنائب ابراهيم صرصور وأثنى على الجهود التي يبذلها لقضايا شعبه.

المحامي أحمد أمين جابر تحدث هو ايضاً معبراً عن تقديره للعمل البرلماني للنائب احمد الطيبي، وقال انه حضر عدة جلسات للجنة التحقيق البرلمانية التي يرأسها النائب الطيبي، واطلع على أهمية هذه اللجنة لاستيعاب مئات الاكاديميين العرب في الوظائف العالية، اضافة الى متابعة الطيبي لقضايا عديدة للمواطنين العرب ، وايضاً قضايا الاسرى.

أما النائب الطيبي فرحب بالأسير المحرر ابو أدهم محمد جبارين، وتمنى أن يكون لقاء قريب مع الأسير أبو حلمي محمود جبارين في بيتهم العامر،ولوحظ التفاف شعبي وجماهيري وحضور نوعي لكافة شرائح المجتمع الفحماوي ، وقال الحضور في حي الجبارين : نحن نشعر أن الدكتور أحمد الطيبي هو أحد سكان الحي.

 ثم توجه النائب احمد الطيبي إلى حي عين النبي لافتتاح المقر الانتخابي هناك، والتقى مجموعة من شبيبة الحركة العربية للتغيير، وطرحوا امامه بعض القضايا التي تهمهم كالتعليم والرياضة. وعبروا عن التفافهم حول القائمة الموحدة لتحقيق افضل النتائج في الانتخابات القادمة.



































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت