X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/02/2013 - 08:19:20 am
انطلاق حملة التسجيل ليوم الاعمال الخيرية في المجتمع العربي

اعلنت جمعية الروح الطيبة عن انطلاق التسجيل  لمشروع  يوم الأعمال الخيرية السابع في البلاد والثالث  في المجتمع العربي ,الذي سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5.3.2013 في جميع انحاء المجتمع العربي .

للمرة الثالثة على التوالي تقوم جمعية الروح الطيبة التابعة لمجموعة اريسون بإقامة مشروع يوم الاعمال الخيرية في المجتمع العربي ,وذلك بسبب نجاح المشروع على المستوى القطري وتجاوب الجمهور معه .

من الجدير ذكره ان في يوم الأعمال الخيرية  الثاني في الوسط العربي اللذي كان في العام المنصرم  "2012 "شاركت اكثر من 60 بلده عربية وحوالي 50,000 متطوع  وأكثر من 600 مشروع تطوعي على المستوى القطري .

وفي حديثنا مع مديرة المشروع في المجتمع العربي ,الانسة سهير عودة قالت : " نحن نساهم في بناء مجتمع متواصل وأفضل يتمتع بكفاءات بشرية عالية على مختلف الأصعدة. جمعية "الروح الطيبة" تشجع جميع أشكال التطوع وهي تقوم بإدارة العشرات من المشاريع الأحادية لمصلحة المجتمع مثل تجنيد متطوعين للعمل على إصلاح وصيانة بيوت المسنين والمحتاجين، الشراكة مع الشبكات الغذائية من أجل جمع التبرعات من الطعام عشية الأعياد وتوزيعها على المحتاجين، المبادرة إلى إقامة عروض تسلية للأطفال وخصوصا الذين يسكنون في المناطق المحيطية والضواحي كذلك الأمر بالنسبة للأطفال المرضى في المستشفيات؛ تشجيع الشركات والمصانع وحثها على التطوع في المجتمع مثل توزيع الفائض من الألبسة، الحقائب المدرسية وما شابه على الأطفال المحتاجين وعلى العائلات المستورة."

اليكم بعض المعلومات الهامة بما يتعلق بيوم الأعمال الخيرية :

متى سيكون اليوم ؟

يوم الأعمال الخيرية سيكون يوم الثلاثاء الموافق 5.3.2013 من ساعات الصباح حتى ساعات ما بعد الظهيرة المتأخرة .

اين سيكون ؟

المشروع سينفذ في اكثر من 80 بلدة عربية في المجتمع العربي ,بإمكانكم ملائمة وفحص مكان التطوع عبر الرابط المرفق في اسفل المقال او عن طريق صفحتنا في الفيسبوك  .

مجالات التطوع  ؟

هنالك العديد من مجالات التطوع التي يمكنكم الانضمام اليها ومنها :اقامة حدائق ,دهان جدران وغرف في محلات عمومية مثل المدارس وغيرها,فعاليات مع اطفال ,فعاليات مع مسنين ,ترميم  وصيانة بيوت مسنين ,توزيع مواد غذائية على العائلات المستورة ,فعاليات تراثية وغيرة العديد العديد .....

كيفية الانضمام ؟

يمكنكم التواصل معنا والانضمام بواسطة :

رقم هاتف الجمعية – 9093*

صفحتنا في الفيسبوك – https://www.facebook.com/#!/GoodDeedsDay.ar

صفحة التسجيل -http://212.150.186.109//sites/savyonadv/Ruach_Tova/GoodDeeds.html




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت