X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/02/2013 - 10:46:00 pm
روسيل باسرائيل يقدم لشمعون بيرس قميص برشلونة

قام رئيس النادي الإسباني سندرو روسيل، بزيارة الى دولة اسرائيل التقى خلالها مساء اليوم الخميس، بالرئيس الاسرائيلي شمعون بيرس، وأعلانا عن المباراة التي ستكون ضمن "مشروع خاص لدفع السلام عن طريق الرياضة". كما وسيلتقي روسيل بالرئيس الفلسطيني عباس بالإضافة الى زيارته لمدن اسرئيلية وفلسطينية.

 وتهدف زيارة روسيل الى اسرائيل وفلسطين الى ترسيخ مبادئ السلام والتقارب بين الطرفين المتنازعين. مع التأكيد على وقوف النادي على مسافة واحدة بين الطرفين، خصوصا بعد الجدل الكبير الذي أثارته زيارة الجندي الإسرائيلي شاليط لملعب الكامب نو، حيث أكد النادي أن شاليط لم يكن مدعوا للمباراة وأنه حضر اللقاء كأي سائح عادي، وجلس في المقاعد العادية وليس في المنصة الشرفية، ويشار الى ان هذه الخطوة ليست الأولى التي يقوم من خلالها برشلونة الاسباني بتعزيز الموقف الاسرائيلي الفللسطيني، حيث قام مسبقا بدعوة أطفال فلسطينيين وإسرائيليين للتدرب معا تحت إشرافه، كما أنه وجه دعوات لأطفال من الطرفين لحضور تدريبات ومباريات الفريق الأول.

مباراة مشتركة

هذا وسيصل فريق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في الواحد والثلاثين من تموز يوليو المقبل، إلى إسرائيل للمشاركة في مباراة تجمعه مع منتخب يضم لاعبين إسرائيليين وفلسطينيين.
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت