X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
25/02/2013 - 09:12:04 pm
النائبان صرصور وغنايم يشاركان في مظاهرة في الناصرة لدعم الأسرى المضربين عن الطعام ...

شارك النائبان عن القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير ، الشيخ إبراهيم صرصور رئيس القائمة والأستاذ مسعود غنايم ، السبت 23.2.2013 ، في المظاهرة القطرية لنصرة أسرى الحرية ، والتي انطلقت من ساحة البلد (شهاب الدين) في مدينة الناصرة باتجاه ساحة العين ، حيث نصبت خيمة التضامن ، وذلك بمشاركة المئات من أبناء وبنات الجماهير العربية في الداخل .

وتأتي هذه المظاهرة ضمن الخطوات التضامنية التي شهدتها الساحات الفلسطينية في الضفة وغزة والداخل مع إضراب الأسرى ، والتي نظمتها ( لجنة الحريات ومتابعة قضايا الأسرى السياسيين والجرحى وإحياء ذكرى الشهداء ) المنبثقة عن لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية ، وشارك فيها كافة ألوان الطيف السياسي ، ورفعت فيها الشعارات المنددة بجرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ، والمتضامنة مع الأسرى، وتحمل إسرائيل المسؤولية المباشرة على حياة وصحة الأسرى المضربين عن الطعام .

واختتمت المظاهرة بكلمات خطابية ألقاها نيابة عن الفعاليات المختلفة ، رئيس بلدية الناصرة ورئيس لجنة المتابعة العليا ورئيس لجنة الحريات والأسرى .

في تعليقهما على الحدث أكد النائبان صرصور وغنايم على مجموعة من المطالب ، على رأسها الإفراج عن الأسرى المضربين عن الطعام والمرضى والمحررين في صفقة شاليط والذين أعيد اعتقالهم لأسباب واهية ، وكذلك المعتقلين الإداريين ونواب الشرعية الفلسطينية ... كما وطالبوا بإنجاز المصالحة الوطنية الفلسطينية ، وضرورة ممارسة المجتمع الدولي الضغط على إسرائيل لتحقيق مطالب الحركة الأسيرة ، والتي يمكن أن تفجر المنطقة إن لم تتم الاستجابة لها بشكل فوري...  





































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت