X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/03/2013 - 09:13:28 am
كفرمندا:مجمع البساتين يحتفل بأسبوع العائلة ونهاية الفصل الثاني
نظم مجمع البساتين الشرقي كفرمندا، فعاليات خاصة بموضوع أسبوع العائلة على مدار أسبوع، وقد تضمن البرنامج رحلة للأهالي والأطفال لمنطقة وادي الفرير، وورشات عمل مع الأهالي داخل الصفوف، واختتم البرنامج بحفلة موسيقية رسمت الضحكة على وجوه الأطفال .
بمناسبة اسبوع العائلة، نظم مجمع البساتين الشرقي رحلة خاصة للأهالي وأطفال المجمع إلى منطقة وادي الفرير وهناك وقد تمتع الجميع بالمناظر الخلابة ومسار المشي الرائع، اضافة لزيارة للمزرعة وهنالك قاموا بفعاليات عديدة ومتنوعة عن موضوع الحيوانات ومنتوجات الألبان، وتعرفوا على طرق صناعة المنتوجات من الحليب والقمح، وقد جرب الأطفال طرق حلب الأبقار اليدوية والصناعية، وقاموا بإطعام البقر وارضاع العجول الصغيرة وملاطفة الحيوانات الأخرى بالمزرعة، كما وقد شاهدوا طريقة الحلب الحديثة المتطورة عن طريق الآلة (الروبوت)، ومن بعدها إستمع الأطفال بقصة الحصاد وقاموا بصنع رغيف خبز وخبزه على الصاج وآكله. وبمناسبة نهاية الفصل الثاني نظم طاقم العاملين بمجمع البساتين احتفالاً للأهالي وقد قدمت الحفل معلمة الموسيقى بالمجمع هديل بدارنة، حيث قامت بتفعيل الأهالي بفعاليات موسيقية وفنية عديدة، وقد قام أطفال المجمع بتقديم هدية وردة جميلة لأمهاتهم تعبيرًا عن حبهم وامتنانهم لعطائها وجهودها. كما وكانت من أهداف الحفلة أيضا كشف الأهالي لطرق العمل بموضوع الموسيقى الذي يتعلمه الأطفال بالمجمع. وقد أعرب الأهالي عن فرحتهم وإعجابهم بالاحتفال، وشكرت مديرة المجمع شيرين بشناق كل من المعلمة هديل بدارنة وأسماء عموري ووليد عموري على التبرع بالسماعات وتجهيزها للحفلة .

خطط تعليمية ومستوى تعليمي عال للأطفال
وقد إستضاف مجمع البساتين الشرقي يوم الخميس 21.3.2013 في يوم العلوم العلماء الأفاضل: حسام مصالحة من كفر قرع عالم في علم النباتات والكائنات الحية، فضيل صالح من المشهد عالم الفيزياء. وقد أستقبل العلماء كل من مديرة المجمع شيرين بشناق ومركزة الروضات والبساتين أنيسة درويش، وعدنان حلومه محاسب المجلس، وقد أعرب رئيس المجلس عن ترحيبه بهذا الطاقم وأعتذر عن عدم تمكنه من مرافقتهم، وقد أطلع العلماء على البرامج العلمية المفعلة بالمجمع في علم النباتات والزراعة وعلم الكهرباء والطاقة وعالم الصناعة والتكنولوجية، وقد أعرب العلماء عن تقديرهم وذهولهم لما رأوه في المجمع من خطط تعليمية ومستوى تعليمي عال للأطفال، ودعم من رئيس المجلس المحلي الذي لم يره بمكان آخر. وقد قام العلماء بتنفيذ فعاليات في صفوف البساتين للأطفال وتجارب علمية، وقد شكرت المديرة كل من العلماء والأفاضل على جهودهم وعطائهم الاخاذ من أجل أنجاح هذا اليوم. كما وشكرت أيضا رئيس المحلي رافع حجاجرة على دعمه البناء الذي كان له الفضل الكبير لإنجاح المجمع بهذه الصورة، وقد أثنى العلماء على جهود مديرة المجمع وطاقم العاملين به والمجلس المحلي المتمثل برئيسه، وقد خصت المديرة بالشكر أيضا للعالم حسام مصالحة الذي تعب وداعب من أجل التخطيط لهذا اليوم ولأيام أخرى قادمه بالمجمع.






















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت