X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
04/04/2013 - 09:36:21 pm
محاضرة قيمة لمدربة التنمية البشرية إيمان سيرافيم لنساء يركا
شارك العشرات من النساء بدعوة من جمعية "نور للدروز" بمؤتمر نسائي السنوي الأول بمناسبة شهر المرأة عيد الام ويوم المرأة العالمي، وكانت قد تلقت المدربة ايمان سيرافيم دعوة من الجمعية لتعطي محاضرة وتعريف عن موضوع التدريب. وحضرت النساء من جميع القرى الدرزية في الجليل وقرى الكرمل الى قاعة الهنا في يركا.

وبدأت سيرافيم محاضراتها بالتعريف عن نفسها وعن تعريف ما معنى التدريب وعن بداية انطلاقه منذ التاريخ في حياة البشرية،وعن وجوده بشكل دائم في اسماء مختلفة مثل قائد او قائد روحاني او مرشد، وشرحت عن الاختلاف بين التدريب والاستشارة والعلاج النفسي وعلاقتهم بالمتلقي. وأضافت المدربة سيرافيم أن" هدف التدريب هو مساعدة الفرد في الجواب على عدة أسئلة تدور في ذهنه حتى تحقيق ذاته ومناله، وذلك من خلال سيرورة التي يمر فيها المتلقي خلال 25 لقاء وجه لوجه للقاء اسبوعي واحد فقط".

نبذة قصيرة عن سيرافيم
وأبدى الحضور اهتماما بالغا في الموضوع وذلك من خلال النقاش التي تلا المحاضرة مباشرة مع المدربة سيرافيم. وبنهاية المؤتمر كرمت جميعة "نور الدروز" وأعضائها المدربة سيرافيم على إسهامها وعطائها لنجاح يوم الدراسي بشهادة تقدير من قبل الجمعية. ويذكر ان المدربة ايمان سيرافيم هي خريجة معهد غوما للتسوية والتنمية البشرية وابنة مدينة حيفا وتعمل ضمن مركز استرال لطب البديل والتنمية البشرية في حيفا.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت