X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/05/2013 - 06:19:35 pm
الناعورة تختتم مسيرة الكتاب بعرس تراثي ضخم

اختتمت فعاليات مسيرة الكتاب في إبتدائية الناعورة بمهرجان شعبي مع ضيف الشرف الزجال محمد زعبي " ابو الشادي" الذي قدم فقرة زجلية رائعة شاركه الاهل والطلاب في سحجة شعبية.


وقد قام الطلاب بتقديم فقرات فنية متنوعة والجدير ذكره ان من  اشرف على تنظيم برنامج اسبوع التراث كانت مركزة اللغة العربية اقبال عمري بمساعدة طاقم المعلمين وامينة المكتبة.


وقد بدا الاسبوع بدعاية انتخابية لاجمل القصص ومن ثم انتخاب اجمل القصص حيث فازت قصة انسان  في طبقة الصفوف من اول- ثالث وقد شارك الاهل والطلاب وطاقم المعلمين والمعلمات في بناء معرض للادوات والصولر والملابس القديمه والذي اشرف على تنسيقه الاستاذ فوزي زعبي.


كما وانه تم دعوة الحاجة ام ماهر وابنها شاكر عمري للخبز على الصاج امام الطلاب في اليوم الذي تناول فية الطلاب الفطور الشعبي خبز صاج ولبنه وبهذا تم التعرف على عملية العجن والخبز قديما وفي اليوم الرابع من الاسبوع: قدم الحكواتي عبد الحكيم سمارة من جت المثلث حماية شعبية للطلاب.


وتعاون الاهل على تحضير غداء شعبي متنوع من المنسف والفريكة والدوالي والكبة والتبولة وشاركوا ابناءهم في ذلك.

وفي نهاية الحفل اثنى مدير المدرسة السيد طه زعبي بدوره على القائمين على العمل من مركزين وهيئة تدريسية واولياء امور وعاملين وطلاب وقام بتوزيع الجوائز للمشاركين وتقديم شهادات التقدير لكل من ساهم في انجاح هذا العمل.وقامت بتصوير قسم من الفقرات المعلمة جيهان ابو عبيد - زعبي

                                                      

 





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت