X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
19/09/2013 - 11:17:30 pm
ميسم مصري وفادي طعمة فتيان من حيفا في المسابقة الرسمية للمهرجان السينمائي الدولي!

القصيرة في المهرجان السينمائي الدولي الذي يفتتح هذا الشهر في حيفا، والفيلم بعنوان "مطر الرحمة" من إخراج غاري ديتا، وبطولة الفنان النصراوي شادي سرور والفنانة أفيفة موركس، إلى جانب مجموعة من أهالي النقب: الشيخ جاسر الهزيل، وجمانة قادر وآخرون.

يشار إلى أن الفنان شادي سرور (من الناصرة) هو ممثل ومخرج سينمائي له العديد من الأفلام السينمائية والتلفزيونية ويعمل حاليا على فيلم روائي طويل.

الممثل الفتى ميسم مصري، أصبح له تجربة لا بأس بها في الأفلام السينمائية العالمية والمحلية وقد شاهده الجمهور مؤخرا في فيلم مع الممثل العالمي براد بيت بعنوان "War World Z" وقد انتهى ميسم قبل أسبوع من تصوير فيلم من إنتاج فلسطيني/ أمريكي بعنوان THE WARREN"S.

الفتى فادي طعمة، يشارك لأول مرّة في فيلم سينمائي، لكنه اشتهر كراقص في فرقة "سلمى" الفلسطينية منذ عدّة سنوات، وقد أظهر تميزا في فنه، وهناك حديث عن مشاركته في فيلم آخر.

"أمطار الرحمة" هو فيلم داخل فيلم. طفلين من البدو الذين يحضران إلى منزل معلمهم مع فيلم صنعاه ضمن التعليم عن الخطيئة والرحمة والمطر، ويتبين لهم أن الفيلم بدون موضوع ولا يوجد به صوت، فيطلب منهم المعلم إجراء العديد من التصليحات. الفيلم الثاني هو عملية أداء المهمة التي تلقياها الطفلين على أرض الواقع، وهناك نتعرف على المجتمع والعادات البدوية في فلسطين.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت