X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
28/02/2012 - 07:02:17 am
مسرح الميدان يستميح جمهوره عذرًا ويؤكّد على تمسّكه بمبادئ حقوق الإنسان والمواقف الوطنيّة
موقع الغزال
في أعقاب نشاط بعنوان "نصرة الإصلاحات في سوريا" الذي عُقد في قاعة مسرح الميدان يوم السبت الفائت 25.02.2012، يعبّر مسرح الميدان عن بالغ أسفه واستيائه لجمهوره عمّا حصل خارج وداخل قاعة مسرح الميدان خلال هذا النشاط، ولا يعتبر نفسه مسؤولاً عن مضامين النشاطات التي تنظّمها جمعيّات أهليّة وأحزابًا سياسيّة تستأجر قاعات مسرح الميدان للقيام بفعالياتها المختلفة.
 
وللتوضيح، لم يكن مسرح الميدان جزءً من هذا النشاط، ولا يتماهى مع موقف المجتمعين، وليس مسؤولا عن شكل ومضمون الاجتماع، كما أنّه إتّخذ منذ فترة طويلة سياسة عدم التدخّل في السجالات السياسية والحزبيّة على اختلافاتها، ونؤكّد كمؤسسة وطنية أن المسرح حريص على أن يقدم للجمهور خدماته الثقافية الإنسانية بخط ملتزم تجاه قضايا شعبنا وهمومه اليومية والوطنية كمّا عوّد المسرح جمهوره دائمًا.
 
في الوقت نفسه، نعبر عن استيائنا واستنكارنا لتصرف بعض المشاركين في الاجتماع وتهجّمهم على عمّال وموظّفي المسرح الذين يؤدّون مهامهم بإخلاص ويعتبرونه واجبهم الوطني.
 
يؤسف مسرح الميدان جرح مشاعر بعض من جمهوره إزاء هذا النشاط الذي يعتبر خرقًا للاتفاقية ما بين مسرح الميدان والطرف الآخر الذي طلب إستئجار القاعة لأهداف معلنة أخرى، ويودّ مسرح الميدان توضيح أنه لم ولن يكون شريكًا في تنظيم أي أمسية أو ندوة أو أي نشاط سياسي أو ثقافي قد يخدش أخلاقيات ومبادئ وشعور جمهوره.



Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت