X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
20/02/2015 - 02:22:09 pm
حظك اليوم - الابراج اليومية

برج الحمل

قد تسمع بعض الأخبار السيئة اليوم والتي تجعلك تفقد أعصابك طوال فترة الصباح. ربما تؤثر هذه الأخبار على أدائك في العمل إن لم تكن حذرًا. عقلك لا يزال مشغولًا طوال اليوم بهذه الأخبار وبالمشاكل المعقدة. لا تبدأ بحل أي مشكلة حتى تتأكد من كافة المعطيات.

برج الثور

تشعر بالحب والعطف ممن حولك بشكل مضاعف، وهذا أمر جيد في الحقيقة لأنك بالفعل بحاجة إلى ذلك. انتبه وكن يقظًا فهناك شخص قريب منك يحتاج أيضًا إلى اهتمامك. كن حذرًا في كل تصرفاتك اليوم حتى لا تؤذي الآخرين.

برج الجوزاء

تمسك بكل ما هو طبيعي ولا تحاول إفساده. وإذا شعرت أن هناك أمورًا صعبة تواجهك ولا تستطيع حلها الآن، فهذا دليل على أنه يجب عليك استغلال طاقتك في مكان آخر. لا تهرب إلا إذا شعرت بالفعل أن الأمور مستعصية ولا يوجد أمامك سبيل إلى حلها.

برج السرطان

من المتوقع أن تشعر بالأمن والأمان اليوم. انتبه فالبعض من حولك قد تشعر أنهم عدوانيون عندما يتحدثون معك. كن قويًا وطمئن نفسك لأن كل شيء سيكون على ما يرام. عليك اتخاذ الاحتياطات المعقولة ولكن لا تبتعد تمامًا عن العالم الخارجي.

برج الأسد

قد تكون مضطربًا بعض الشيء اليوم. وقد يكون من الصعب جدًا أن تجد تفسيرًا دقيقًا لمشاعرك وما يجول بخاطرك. كما قد تكون بعض ردود أفعالك في مواقف معينة سببًا في غضب بعض الأشخاص، لذلك قد يسدي إليك أحدهم ببعض النصائح التي تجعلك تشعر بحالة من الفوضى.

برج العذراء

حاول أن تحمي مشاعرك وأن تحافظ عليها وأن تفكر قبل اتخاذ أي خطوة. الوقت قد يكون غير مناسب للشروع في أي شيء جديد. اتخاذ الخطوة الأولى عند تحقيق أي هدف قد يكون صعبًا جدًا. استغل أي فرصة تساعدك على تحقيق أحلامك أو تنفيذ بعض الخطط المستقبلية.

برج الميزان

على الرغم من المشاكل التي تحاصرك اليوم في كل مكان، تحاول أن تخرج بعيدًا عن هذه الأجواء بالاستماع إلى الأغاني الرومانسية الهادئة. عليك أن تشجع الأصدقاء على عدم الخضوع لظروف العمل القاسية. لديك القدرة على اجتياز كل المواقف الصعبة اليوم.

برج العقرب

قد تعاني اليوم من الأرق لدرجة أنك لا تتمكن من القيام بأي شيء. إذا شعرت أنك لا تتحمل هذا الأرق، توقف عما تقوم به في الحال واسترح قليلًا. لا تضح بنفسك أو بصحتك من أجل العمل. لمَ لا تذهب إلى منتجع صحي أو تتصل بصديق لتقضي معه وقتًا جميلًا؟.

برج القوس

من الأفضل ألا تفرض سيطرتك وقوتك على شخص لا يتقبل ذلك. عليك أن تراعي مشاعر الآخرين في كل وقت. كن لطيفًا ورومانسيًا مع الحبيب. كل الظروف لصالحك وهذا يعني أنك مستعد للقيام بأي شيء. تأكد أن الشخص الذي تنصحه سيتقبل كلامك وإلا ستتفاجأ بردود فعله.

برج الجدي

يوم مشرق وجميل جدًا طالما تعاملت بأسلوب حكيم مع كافة الأمور. تبدو واعيًا وحذرًا جدًا، فحاول أن تستغل ذلك لتبقى دائمًا متيقظًا لما يحدث من حولك. قد تشعر في المساء بالتوتر بعض الشيء خاصة عندما تتحدث مع الحبيب. عليك أن تتوقف عن العبث وتتخذ خطوات حاسمة.

برج الدلو

نحذرك اليوم من أن تورط نفسك في مشكلة ما لا علاقة لك بها. قد تشعر بأنك متحمس ومتشوق للتحدث مع أحد الأصدقاء، ولكن عليك أن تنتظر للغد لأن اليوم غير مناسب لمقابلتهم. الأشخاص المحيطون بك يمرون بأزمات عديدة ولن يتحملوا أسلوبك أو كلامك.

برج الحوت

اقترح على شريك حياتك اليوم أن تتناولا وجبة لذيذة وشهية في المنزل في المساء. لا تعمل بشكل عشوائي وضع لنفسك الخطط والأهداف. وحاول أن تخرج عن الإطار الروتيني لعلاقتك مع الحبيب.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت