X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أبراج يومية
اضف تعقيب
25/04/2015 - 12:49:07 pm
الابراج اليومية العامة

هذا اجتماعي بامتياز وبيت المال سيكون له بصمته ايضا فكلما زادت لقاءاتنا مع الناس، كلما زادت احتمالات لقائنا اشخاص جُدد سيدفعوننا الى الامام مهنيا والتاي هذا سينعكس على الوضع المالي. الاكثر حظا اليوم هم الابراج الهوائية الذين سيتمتعون بفرص جميلة. نتمنى لكم نهارا موفقا. 

برج الحمل

ما الذي يعوق حريتك اليوم ويقيدك؟ لماذا تشعر اليوم أنك تريد أن تقوم بكل المهام في آن واحد؟ إذا كنت تحاول أن تلفت نظر شخص ما بهذه التصرفات، فهذه فكرة سيئة للغاية. الجميع يعرف جيدا أنك شخص جاد في عملك. لا تجبر نفسك على القيام بالعديد من الأعمال المرهقة وإلا ستشعر بالتعب الشديد.

برج الثور

إذا حضرت حفلا أو ندوة في بداية اليوم، احرص على تنظيم وقتك كي تستطيع القيام بجميع أعمالك. اقرأ بعض الروايات الرومانسية بدلا من التفكير في المشاكل والعقبات. ثقف نفسك دائما لكي تستطيع التعامل مع أي شخص.

برج الجوزاء

رغبتك في البقاء في المنزل اليوم بمفردك تتعارض مع رغبتك في الخروج مع الأصدقاء. ربما يعرض عليك الأصدقاء الخروج معهم ولكنك قد تستغرق وقتا طويلا للرد عليهم. أخبر أصدقاءك في الحال أن ستخرج معهم في وقت لاحق. شاهد أفلامك المفضلة هذا المساء وتناول مشروب الشيكولاتة المفضل لديك.

برج السرطان

كن حذرا فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص السخفاء. حدد أهدافك اليوم وضع خطة مناسبة لوقتك. حدد المشاكل التي تواجهك اليوم واستشر الأصدقاء لتجد حلولا مناسبة لها. ليس هناك سبب أو مبرر لتتعامل بجدية طوال الوقت!

برج الأسد

كنت تخطط خلال الأيام الماضية لحضور محاضرة في مكان ما اليوم، ولكن لظروف طارئة قد تؤجل هذه المحاضرة لأن الشخص الذي وعدك بالذهاب معك إلى هذه المحاضرة اعتذر عن الحضور. ربما تزور مكانا ما اليوم كنت تتمنى أن تراه منذ وقت طويل.

برج العذراء

لديك رغبة في استثمار أموالك في مشروع ما. التهور أو الاندفاع ليس من طباعك، ولذلك لا ننصحك بهذه الخطوة اليوم. يمكنك خوض هذه العملية فقط إذا كنت بحاجة إليها أما إذا كانت من باب المغامرة، ابتعد عنها!

برج الميزان

لا يوجد أمامك مكان للراحة والاسترخاء سوى المنزل فقط. ربما تجلس وحيدا في منزلك اليوم بسبب خروج جميع أفراد الأسرة من المنزل. اختر المكان المفضل واجلس فيه واقرأ كتابا أو شاهد فيلما. اتصل بصديق أو مارس رياضتك المفضلة في حديقة المنزل.

برج العقرب

أنت شخص اجتماعي وودود بطبعك، ولكن اليوم تجد أنه من الأفضل أن تظل بمفردك حتى في العمل. على الرغم من رغبتك الشديدة في الانعزال عن الآخرين، إلا ان الظروف ستكون ضد هذه الرغبة، فربما يصلك العديد من الرسائل ويتصل بك بعض الأشخاص أو قد تزورك مجموعة من الأصدقاء.

برج القوس

تتناول اليوم طعامك المفضل وتتحدث مع من تحب، فهو حقا يوم رائع للغاية! على الرغم من ذلك، قد تعاني من كثرة الضغوط والمسؤوليات وتشعر أنك بحاجة إلى الراحة والاسترخاء. لا تقلق فالوضع ليس صعبا، يمكنك أن تغير الوقع بسهولة.

برج الجدي

ليس لديك أي مانع اليوم لتظل بمفردك طوال اليوم. في الواقع، أنت تستمتع بقضاء وقت بعيدا عن التجمعات. ربما تقضي معظم الوقت في مطبخك لتحضر بعض المأكولات الشهية لنفسك أو ربما لأسرتك.

برج الدلو

عليك اليوم أن تراقب من حولك وتستمع جيدا لنصائحهم. ستتعلم الكثير من تجارب الآخرين ومما يحدث حولك بشكل عام. الثرثرة اليوم قد تكون غير مفيدة. قد تشعر في بعض الأحيان بعدم الشعور بالأمان. غدا سيتحسن الوضع وستسعيد ثقتك في نفسك.

برج الحوت

هل تفكر في الخورج مع الأصدقاء اليوم في الفترة المسائية؟ ربما تتناول العديد من المأكولات والمشروبات بشكل مفرط اليوم وهذا سيكلفك الكثير. معدتك قوية وأنت شخصيا تتمتع بصحة جيدة، ولكن هذا لا يعني أن تفرط في تناول الطعام.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت