X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
30/05/2013 - 11:08:25 am
افتتاح مكتب جديد لخدمة الزبائن في شفاعمرو يضاهي فروع البنوك وأكبر الشركات

في اجواء احتفالية متفائلة، واستمرارا على نهجه في التميز بتقديم الخدمة لزبائنه من المواطنين في البلدات العشر الشريكة، افتتح اتحاد المياه منطقة شفاعمرو يوم الاربعاء من هذا الاسبوع المكتب الجديد والفاخر لخدمة الزبائن في شفاعمرو واعبلين والمنطقة والواقع في منطقة عبن عافية.

وقد غصت قاعة الاستقبال في المكتب الجديد- المزود بأحدث التجهيزات والمصمم بطريقة عصرية تناسب روح وفلسفة الخدمة التي ينادي بها الاتحاد- بالحضور: رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم ورئيس المجلس المحلي في اعبلين مأمون الشيخ احمد ومدير عام الاتحاد الدكتور احمد مطلق حجازي ورئيس مجلس الادارة الاستاذ نادر زعبي ومدير عام شركة ميلغام ايلن عمروسي ونواب الرؤساء من البلدتين وطاقم قسم خدمة الزبائن في الاتحاد ورؤساء الاقسام.

وفي كلمته رحب المدير العام للاتحاد بالحضور في هذه المناسبة المميزة وقال ان الاتحاد قد استثمر في اقامة هذا المكتب مئات الاف الشواقل وانه لن يألوا جهدا في سبيل توفير الراحة واعلى مستويات الحدمة للزبائن. واضاف الدكتور حجازي: "نامل ان تكون هذه المناسبة فاتحة خير فالاتحاد يعمل حاليا على تجهيز مكتب جديد في طمرة ولاحقًا في كفر مندا وسوف نصل الة تجديد الاقسام في كل البلدات باذن الله". وتطرق حجازي الى العلاقة بين الاتحاد ومنتخبي الجمهور بقوله انها علاقة جيدة وتنعكس على مصلحة الجمهور وخدمته.

مأمون الشيخ أحمد: اتمنى لكم النجاح والى الامام

ثم تحدث رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم مثنيا على اتحاد المياه والصرف الصحي وادارته، ثم قال: " نبارك للأهل في شفاعمرو وعبلين هذا المكتب الجديد، فالتقنيات الحديثة الموجودة هنا تجعل هذا المكتب يضاهي مستوى البنوك، فنلاحظ مثلا انه تم عمل كل ما يلزم من اجل المحافظة على سرية وخصوصية المواطنين المراجعين. هذه خطوة جيدة واتوجه الى الموظفين مطالبا اياهم بالحفاظ على اعصاب هادئة اثناء تقديم الخدمة للمواطنين واعملوا جهدكم على تفهم المراجعين واجتواء مشاكلهم وتوفير الحلول لها، انه مما يهمنا استمرار تواجد الاتحاد في القمة والذروة ، ولذلك فتروننا نشدد على تقديم افضل الخدمات للمواطنين وانتم اهل لذلك، نرفع رأسنا بكم ونشد على اياديكم".

ثم تحدث السيد مأمون الشيخ احمد رئيس مجلس عبلين فقال:" ابارك لكم بالمكتب الجديد الذي يحتوي على خيرة الخبرات في مجال تقديم الخدمة للجمهور. ان مستوى توقعات الجمهور منكم عال جدا .. اتمنى لكم النجاح والى الامام".

ثم تحدث ايلن عروسي مدير عام شركة ميلغام التي تقدم للاتحاد خدمات الجباية وتدير مكاتب خدمة الزبائن مهنئا الاتحاد والمواطنين بالمكتب الجديد مشددا على ان ميلغام شريكة للاتحاد في مجالي الخدمة والجباية منذ اقامته وتواكب تطوره وتقدمه.

المدير العام د. حجازي: الشكر الجزيل لكل من ساهم وعمل

وفي نهاية فقرة الكلمات الترحيبية قدم المدير العام الدكتور احمد مطلق حجازي شكره الجزيل لكل من قام الاقسام المحامي شادي بحزث والمهندس اسعد مرشد والمحاسب اياد نعمة ومدير قسم انظمة المعلومات نفيد زبيدات.

ثم انتقل الحضور الى فقرة قص الشريط والافتتاح الرسمي للمكتب، وسط الدعوات بالنجاح والتقدم الدائمين.






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت