X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/06/2013 - 09:11:15 am
احتفال بتتويج "أمناء طريق النور" في مدارس شفاعمرو

احتفل في قاعة "اشكول بايس" يوم الثلاثاء الماضي بتتويج "أمناء طريق النور" وتوزيع الشهادات على عشرات الطلاب الذين شاركوا منذ بداية السنة في دورة شملت لقاءات تعليمية وفعاليات مختلفة ورحلة الى شركة الكهرباء حول سبل تأمين حياة آمنة والطرق السليمة لاستخدام الكهرباء ومن أجل رفع الوعي في مجال الكهرباء وتفادي الأخطار وسبل الوقاية من الحوادث.

وتمت الدورة بمبادرة من شركة الكهرباء بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وقسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو

افتتحت الحفل مركّزة المشروع المربية يافا عليان سلوتي التي أشارت إلى أن التغيير في نمط السلوك يبدأ بصورة فردية. وأضافت أن اللقاءات التي تمت في الدورة هدفت إلى تبليغ مشاركيها رسالة مهمة حول كيفية التعامل مع عالم الكهرباء من أجل الوصول إلى نتائج ملموسة في التوفير والأمان. ثم طلبت من المتطوعة الشابة ريما حسن سلوتي التي بذلت جهدا في إنجاح هذا المشروع بتولي عرافة الحفل.

 ثم تحدث مفتش المعارف د.حمد طربيه فرحب بالحضور وبارك لطلاب "طريق النور" مشيراً إلى أهمية المشروع.

 وأعربت مديرة قسم التربية والتعليم في بلدية شفاعمرو المربية رنا صبح عن سرورها بإشرافها مباشرة على سيرورة المشروع. وأشادت بعمل الطواقم المهنية في المدارس وشكرت مركزة المشروع يافا عليان سلوتي على الجهد الذي بذلته لإنجاح المشروع، وكل من عمل على إنجاح هذا المشروع بشكل لافت.

وتحدث عدد من الطلاب المشاركين في الدورة عن فوائدها  والمسؤولية الواقعة على عاتقهم في إيصال المعلومات الى أهلهم وأصدقائهم وطلاب مدرستهم. كما شكروا معلميهم ومركزة المشروع.

وحضر الاحتفال مدير الابتدائية "هـ" المربي محمود خطيب ونائب مدير الابتدائية "ب" المربي قاسم بركة وأهالي الطلاب المشاركين ومركزات المشروع في المدارس: لبنى تلحمي، خزنة ياسين، رحاب أبو عبيد، دلال مشيعل، نجلا ابو السرايا، عادل حجازي












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت