X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
27/06/2013 - 02:47:45 pm
افتتاح أكبر معهد رياضي عصري في شفاعمرو والمنطقة بحضور نجوم الكرة في البلاد

وسط أجواء رياضية وكرنفالية وبحضور جمهور غفير من شفاعمرو والمنطقة و نجوم الكرة في البلاد من الوسطين العربي واليهودي ورئيس البلدية ناهض خازم وعدد من أعضاء البلدية والمسئولين، وشخصيات اعتبارية، حيث تم مساء يوم الأربعاء افتتاح اكبر وأحدث معهد للرياضة في شفاعمرو والمنطقة "أرينا سبورت".

افتتح الحفل وأداره بلباقة الإعلامي زهير بهلول، ثم استمع الحضور لكلمة افتتاحية القاها رئيس البلدية ناهض خازم قال فيها، " نحن نفتخر ونعتز بمثل هذا الصرح الرياضي الكبير وادعو كافة أهالي شفاعمرو والمنطقة الانضمام الى المعهد، وبارك لعائلة ناطور على هذا المشروع الرياضي الضخم مؤكداً انه من أهم المشاريع في حياة الإنسان.

تلاه صاحب الصرح رجل الأعمال منير الناطور مرحباً بالحضور وشكر كل من ساهم في إنجاح الحفل وثمن حضور نجوم الكرة من الوسطين العربي واليهودي، وأهالي شفاعمرو والضيوف، المشروع لم يكن ولادة الصدفة انما بعد دراسة عميقة وتبين انه أصبح من الأمور الضرورية في حياتنا بتنظيم أجسامنا والحفاظ على صحتنا وكما يقال "العقل السليم في الجسم السليم"، وكلنا أمل كبير ان يكون المعهد مركزاً وعنوانا لجميع العائلات.

مشيرا انه عمل كل ما بوسعه لإخراج الفكرة الى ارض الواقع لذلك أحضرنا  أفضل المعدات وأحدثها على الإطلاق تضاهي كافة المعاهد الرياضية في المنطقة.

كما تحدث باسم فريق اتحاد سخنين ناطقها الرسمي السيد منذر خلايلة الذي بارك افتتاح المعهد، مشيراً ان الوسط العربي يفتقر لمثل هذه المعاهد.

وأجريت خلال الحفل سحب يا نصيب على جوائز قيمة، وكانت الفقرة الإختتامية مع الفنان الكوميدي نضال بدارنه الذي  اثلج  قلوب الحضور بفقرته المميزة.

 وكان من بين الشخصيات المشاركة رجال ونساء وفتيات وشباب، وكان في استقبالهم المسؤولين عن النادي منير وحسين وطارق ناطور وعدد من المدربين المختصين.

وبرز من بين الحضور المدربين سميرعيسى ولاعبو شفاعمرو القدامى صبحي يوسفين عمر الملك احمد ابو الفول وسامر نفاع وغيرهم والنجمين الشفاعمريين علي خطيب وعاهد عزام، بالإضافة الى يوسي ابو كراط ويوسي دورا والنجوم العرب محمد كليبات لاعب اتحاد سخنين وامجد سليمان لاعب اخاء الناصرة ومروان كبها لاعب مكابي بيتح تكفا وساري فلاح لاعب بني يهودا، واسلام كنعان، اخاء الناصرة ومهران راضي لاعب مكابي تل ابيب وامير ابو النيل من هبوعيل حيفا ولؤاب كيال من هبوعيل عكا.

وفي حديث مع مدير المعهد طارق ناطور قال :" انا جداً فخور بافتتاح المعهد واعتبر هذا اليوم عيد وعرس رياضي بحضور كوكبة من الرياضيين من الوسطين العربي واليهودي وهذا الصرح الرياضي سيخدم شبابنا وعائلاتنا من خلال تقديم خدمات بمستويات عالية وراقية بأحدث الأجهزة.

وأضاف أن موقع المعهد الاستراتيجي سيوفر عناء السفر الى المدن الأخرى لتلقي هذه الخدمات " ونحن نعرف مدى تعطش ابناء مجتمعنا لمثل هذا المعهد الذي يشمل ، المشروبات الخفيفة ، قاعة لكمال الأجسام ، ساونا ، سبيننغ وحمامات على الطراز الحديث ، وخزانة شخصية لكل عضو .

يعتبر المعهد رائداً في المنطقة حيث نظم على الطراز الحديث وسيكون هناك مستقبلاً مدربات مؤهلات مع شهادات معترف بها لتدريب الفتيات حيث سيخدم هذا المعهد الشباب والفتيات على حد سواء".

عادل بهلول مدرب مهني قال " اليوم نفتتح مشروعا رياضياً من الدرجة الأولى، وان مجتمعنا بالفعل بحاجة ماسة له وهو فخر لأهل شفاعمرو جميعا، ويضاهي المعاهد في الوسط اليهودي.

ومن الجدير ذكره ان جميع الإحصائيات تشير ان ممارسة الرياضة هي الدواء الأول لجميع الأمراض المزمنة في مجتمعنا حيث نفتقر الى الرؤية والتربية الصحيحة في ممارسة الرياضة بالشكل الصحيح وعليه سيكون لدينا الإجابة لكل لاعب ولكل شخص يعاني من الأمراض.

وفي اختتام الحفل قدم السيد حسين ناطور شكره لكل من ساهم في انجاح الإحتفال ولكل من لبى الدعوة.
















































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت