X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
08/07/2013 - 10:27:34 pm
حفل متميز في اختتام "مخيم القيَم البلدي" في شفاعمرو

 اختتم مساء الأحد، "مخيم القيَم البلدي" الذي نظمته بلدية شفاعمرو من خلال وحدة الشبيبة فيها بإدارة صابر يوسفين وشارك "بنك هبوعليم" وآخرون في رعايته، وذلك بحضور المئات من ألأهالي وجميع المشاركين في المخيم وشخصيات اعتبارية تقدمها رئيس البلدية ناهض خازم ونائبه يونس حجيرات ومدير بنك "هبوعليم" في شفاعمرو ليئور لاهف ومنسقة برنامج "دان حسخون" ليلآت نعيم ومديرو أقسام في البلدية.

 وكان 450 طفلاً شاركوا في المخيم وتوزعوا على 21 فرقة أشرف عليها 50 مرشداً على مدار أسبوع كامل شهد مختلف العاليات والنشاطات التربوية والاجتماعية والرياضية. ومع هذا العدد يعتبر المخيم واحداً من أضخم المخيمات في المدينة في السنوات الأخيرة.

 وشمل الحفل الختامي فقرات متنوعة كثيرة نالت إعجاب الحشود الكبيرة التي ضاقت بها ساحة دار الثقافة. وجاءت الفقرات بعد كلمات مقتضبة من رئيس البلدية ناهض خازم الذي حيّا مدير وحدة الشبيبة صابر يوسفين على إنجاز مثل هذا المخيم الضخم وعلى فعالياته المكثفة خلال الأشهر القليلة على تسلمه وحدة الشبيبة. كما شكر سائر المسؤولين عن المخيم وعشرات المرشدين على عطائهم. وأكد خازم اهتمامه بالجيل الناشئ وأهمية أن يكبر على القيّم الصحيحة التي كبر عليهم آباؤهم وأجدادهم في هذه المدينة. وشكر خازم إدارة "بنك هبوعليم" على مساهمتها في رعاية هذا المخيم. وقدم لمدير فرع البنك درعاً تقديرية.

 وأعرب مدير فرع البنك عن سروره بمساهمة البنك لما فيه مصلحة المجتمع الشفاعمري وأثنى على النظام والترتيب اللذين ميزا حفل الاختتام وقال إن لوحدات الشبيبة في أنحاء البلاد ما تتعلمه من نشاط الوحدة الشفاعمرية.

 وشكر مدير الوحدة صابر يوسفين رئيس البلدية وإدارتها و"بنك هبوعليم" على رعايتهما المخيم مشيراً إلى أن المخيم حقق الأهداف المرجوة منه. واعتذر من مئات الأطفال الذين لم يتمكن المخيم من استيعابهم هذا العام واعداً أن تقيم الوحدة مخيماً أشمل وأكبر في العام المقبل.

 وكان الأطفال المشاركون دخلوا باحة الاحتفال بشكل استعراضي جميل وساروا خلف الفرقة الموسيقية التابعة لكشافة المدرسة الشاملة "ج" بإشراف معلم السرية ايهاب نفاع. ثم قدمت فرقة الدبكة التابعة لدار الفنون دبكات جميلة تلتها الطفلتان سيرين شعبان وجهينة سواعد بإلقاء الشعر الجميل ثم قدمت الفنانة الكوميدية علا اسحاق فقرة كوميدية هادفة. وتمثلت الفقرة الأخيرة بعرض مصوّر أوجز فعاليات المخيم. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على جميع المتبرعين للمخيم بمرطبات وأكل وحلويات. 














































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت