X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
12/07/2013 - 01:37:43 pm
خازم يطرح على بيرس وساعر أبرز المشاكل التي تواجهها بلدية شفاعمرو

أكد رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم أن مشاكل التنظيم والبناء وضائقة السكن وترخيص البيوت وتأخير المصادقة على الخرائط الهيكلية وتوسيع مناطق نفوذ البلدات العربية هي من المشاكل الأكثر إلحاحاً التي تتطلب تدخل وزير الداخلية لحلها.


 وجاءت أقواله خلال لقائه يوم الاثنين الماضي مع رئيس الدولة شمعون بيرس ووزير الداخلية جدعون ساعر في مقر الرئيس في القدس بمشاركة عدد من رؤساء السلطات المحلية العربية الكبرى، وهو لقاء بادر إليه بيرس للاستماع إلى المشاكل الرئيسية التي تعاني منها البلدات العربية. كما تطرق خازم إلى الميزانيات والهبات المخصصة من وزارة الداخلية.


 وثمّن خازم مبادرة بيرس لعقد مثل هذا اللقاء وتمنى على الوزير ساعر أن يواصل السياسة التي انتهجها كوزير للتربية والتعليم لسد الفجوات بين الوسطين اليهودي والعربي. وتوقف تحديداً عند ضائقة السكن والإجراءات البيروقراطية التي تحول دون تسريع تخصيص أراض للأزواج الشابة. ورداً على استفسار الوزير عن وضع التربية والتعليم في شفاعمرو، أشار الخازم بارتياح إلى ارتفاع نسبة النجاح في امتحانات "البجروت" بأكثر من 30 في المئة وإلى نجاح مدارس شفاعمرو في تبوء مراتب رفيعة في امتحانات "ميتساف" وإلى تصدر مدرستين من شفاعمرو قائمة المدارس التي تستخدم مشروع "رمز لكل تلميذ". 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت