X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
24/07/2013 - 03:21:19 pm
اعتقال جوزيف نويصري وباسل شليوط من شفاعمرو وإطلاق سراح باسل عكري
عرب 48

عرابة البطوف: الإفراج عن باسل عكري من معتقلي مظاهرة الغضب

بعد أن أطلقت الشرطة سراح عضو شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي في عرابة البطوف باسل داهش عكري صباح اليوم، الأربعاء، قامت الشرطة والشاباك باعتقال سكرتير شبيبة التجمع في مدينة شفاعمرو جوزيف نويصري، وسلمت دعوة للمثول للتحقيق لعضو شبيبة التجمع باسل شليوط لتقوم باعتقاله لاحقا.

وعلم أن الشرطة قامت بنقل كل من نويصري وشليوط إلى مركز الشرطة في "مسغاف" للتحقيق معهما.

وأطلقت شرطة "مسغاف" في منطقة سخنين صباح اليوم، الأربعاء، عن المعتقل عضو شبيبة التجمع الوطني الديمقراطي فرع عرابة البطوف باسل داهش عكري بشروط مقيدة منها كفالة مالية والحبس المنزلي لمدة خمسة أيام.

وجاء اعتقال باسل عكري، البالغ من العمر 18عاما يوم أمس الثلاثاء  بذريعة التحقيق معه على خلفية مظاهرة الغضب ضد مخطط برافر، حيث وجهت له الشرطة عددا من الاتهامات منها الاعتداء على الشرطة وعرقلة عملها.

وكان قد مثل عكري للتحقيق معه في  مركز الشرطة صباح الثلاثاء بعد أن تسلم دعوة رسمية من الشرطة، إلا أن الأخيرة قامت باعتقاله.

حداد: حتى لو اعتقلوا كل فرع شفاعمرو لن ترهبنا الاعتقالات

وعلى صلة اعتقلت الشرطة صباح اليوم سكرتير شبيبة التجمع في مدينة شفاعمرو جوزيف نويصري (22 عاما)، كما اعتقلت عضو شبيبة التجمع باسل شليوط (20 عاما).

وجاء أن الشرطة والشاباك قاموا باعتقال جوزيف نويصري من منزله، واقتياده فورا إلى مركز الشرطة. ثم سلمت ذوي باسل شليوط دعوة رسمية للمثول للتحقيق. وبعد وصوله إلى مركز الشرطة قامت باعتقاله ونقله إلى "مسغاف" للتحقيق معه.

وفي أعقاب ذلك، استنكر عضو المكتب السياسي للتجمع مراد حداد، من مدينة شفاعمرو، مواصلة الشرطة لحملة الاعتقالات، مشيرا إلى أن ذلك يتزامن مع افتتاح خيمة الكرامة للتضامن مع متهمي شفاعمرو (المتهمون بقتل الإرهابي نتان زادة مركتب مجزرة شفاعمرو).

وأشار حداد في حديثه مع موقع عــ48ـرب إلى أن سكرتير شبيبة التجمع نويصري هو أحد أبرز الناشطين في قضية دعم المتهمين بقتل الإرهابي زادة.

وقال: "بتقديري فإن اعتقال نويصري يأتي بهدف ترويع الشباب وثنيهم عن عن التضامن مع متهمي شفاعمرو من خلال فعاليات تضامنية سلمية يبدو أنها تزعج السلطات الإسرائيلية.

كما لفت حداد إلى أنه كان من اللافت لجميع الحضور في خيمة التضامن مع المتهمين، خلال فعالية نظمت يوم أمس، وجود مركبة تابعة للمخابرات يقوم من فيها بتصوير ومراقبة الفعاليات في داخل الخيمة.

وقال: "رسالتنا أننا نؤكد على أننا ماضون في دعم شباب شفاعمرو المتهمين، وستتواصل الفعاليات في خيمة التضامن حسبما هو مخطط، ولن ترهبنا الاعتقالات حتى لو اعتقلوا كل فرع التجمع في شفاعمرو".














Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت