X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
26/07/2013 - 01:43:28 pm
وفد وزارة تطوير الجليل والنقب يزور دورات الحاسوب الصيفية في شفاعمرو التي ينظمها برنامج

قام وفد من كبار موظفي وزارة تطوير الجليل والنقب بزيارة أمس إلى دورات الحاسوب الصيفية التي ينظمها برنامج "رمز لكل طالب" في شفاعمرو بمشاركة مئات طلاب الرابع – السادس من جميع مدارس المدينة. وكان في استقبالهم رئيس البلدية ناهض خازم ومديرة برنامج "رمز لكل طالب" ماغي أسياغ ومدير الاتصال المحوسب في الشمال ومديرة قسم التربية والتعليم في البلدية المربية رنا صبح ومديرو المدارس محمود خطيب وموفق ياسين ونجاح خازم وزينة عليان.

 وبدأت الزيارة بلقاء بين جميع الحاضرين ثم قام الطلاب المشاركون بفعاليتين واحدة تتعلق بـ"الباركود" داخل "أشكول هبايس"، وأخرى نشاط مشترك بين مدرسة شفاعمرية ومدرسة "غلبواع" من بيت شان من خلال الرابط، حول "ملك الثقافة"، إذ قامت طالبتان شفاعمريتان بالحديث باقتضاب عن شهر رمضان وعيد الفطر ومعانيهما، فيما تحدثت الطالبتان اليهوديتان عن معنى "التاسع من آب" العبري و"عيد الحب"،  ثم جرت مسابقة بين الطلاب حول الأعياد  المذكورة وفاز ثلاثة طلاب من المدرستين بجوائز تقديرية حملت عنوان "ملك الثقافة".

 من جهته قدم رئيس البلدية للضيوف لمحة سريعة عن مدينة شفاعمرو وتاريخها وحاضرها وعن رؤيته لتطوير المدينة على مختلف ألأصعدة. 






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت