X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
28/07/2013 - 05:47:51 am
جمعية نساء للعطاء شفاعمرو تحقق هدفها في المصادقة على بناء بيت العزاء للنساء

نظمت جمعية نساء للعطاء وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك والمصادقة على بناء بيت العزاء للنساء عقدت  مساء يوم السبت ٢٧-٧-٢٠١٣ في قاعة بلدية شفاعمرو، أمسية رمضانية التي تولت عرافتها الاخت الاء ايوب مرحبة بالحضور وداعية الحاج خالد حلاحله لتلاوة ما تيسر من الآيات البينات كافتتاح مبارك للأمسية.

ثم تحدثت رئيسة  الجمعية إيمان ايوب كلمة ترحيبية وشكرت كل المساهمات والمساهمين في عطائهم من اجل تحقيق الهدف بالمصادقة على بناء بيت العزاء للنساء، وثمنت خلال كلمتها وقوف رئيس البلدية ابو العبد على جهوده المضنية في تحقيق هدفنا ومساعيه في كافة الأقسام في البلدية والمكاتب الحكومية في تنفيذ المشروع على ارض الواقع، كما شكرت المشايخ والحضور في إنجاح الأمسية وأن الجمعية عملت سنوات طويلة وبإصرار لإخراج المشروع لحيز التنفيذ وسنواصل في عملنا في الفعاليات الاجتماعية والثقافية والخيرية، كما شكرت إدارة وطاقم دار الثقافة والفنون في تقديم المساعدة.

تلاها رئيس البلدية السيد ناهض خازم قال : بفخر واعتزاز قمنا بالاستجابة لنداء جمعية نساء للعطاء وهم بالفعل رمز للعطاء ، نحن كبلدية قمنا بكافة الاتصالات مع الجهات المختصة واستطعنا تحرير قطعة ارض في حي الميدان، وطلبنا دعم من الوزير سلفان شالوم خلال زيارته الخيرة لشفاعمرو، ووعد بمبلغ 700 الف شيكل للتخطيط والبناء، وقريباً سيتم المصادقة على البناء في لجنة التنظيم، وهذه بشرى سارة لأهالي شفاعمرو طالما طال الإنتظار.

وقدم رئيس البلدية التهاني بمناسبة الشهر الفضيل، وأشاد بدور رئيسة وعضوات الجمعية على عملهن وكفاحهن في تحقيق مشروع هام للنساء ،مشيراً لأهمية دور المرأة الشفاعمرية في المجتمع.

وبعدها قدم الشيخ احمد الحسن ابو عبدالله امام مسجد عمرو بن العاص قدم محاضرة قيمة جداً عن أهمية دور المرأة وحقوقها وواجبتها في التعاليم الإسلامية، وكم هي عنصر هام في المجتمع واكد أن الدين الإسلامي يوقر المرأة من خلال الأيات القرآنية والأحاديث النبوية، بأنها ليست خادمة بل لها مكانتها الكبيرة في المجتمع وبناء الإنسان.

 

واختتمت المسية بفقرة فنية غنائية للفنانة الواعدة رنا ادريس من عبلين بمرافقة فرقة الكروان . وبعدها جرى سحب يانصيب على جوائز قيمة  .




























































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت