X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
29/07/2013 - 05:19:44 pm
رئيس البلدية وأعضاءها يحيون الجماهير الشفاعمرية على وقفتهم البطولية

خازم:  يدعو لعقد جلسة تشاورية غداً الثلاثاء حول قرار المحكمة  في قضية الشباب المتهمين

 انتهت اليوم المرحلة الأولى من المسيرة القانونية والجماهيرية في قضية اتهام أبنائنا بالقتل المتعمد للإرهابي ناتان زادة والذي حضر الى شفاعمرو بهدف قتل وحصد اكبر كمية من ارواح المواطنين العرب.

 منذ البداية كان وما زال موقفنا واضحا وهو الرفض التام لتقديم أي لائحة اتهام بحق أي مواطن شفاعمري فالاتهام موجها الى زادة وزبانيته ومن غض الطرف عنه لارتكاب الجرائم البشعة ضد ابناءنا. لقد عملنا كرئيس بلدية وأعضاء مجلس بلدي وسنعمل من اجل الاستمرار والدفاع لتبرئة أبنائنا من كافة التهم الموجهة اليهم. لذلك حتى وان ألغيت تهم القتل المتعمد ضد كافة المتهمين الأبطال الى أننا ننظر بخطورة وعدم رضا في إدانة أربعة منهم بالقتل الغير متعمد هذا ناهيك عن إدانتهم بالجرائم الأخرى.

 لقد اثبت اهلنا في شفاعمرو من جديد حبهم وتعاطفهم ومساندتهم لإخوتهم أبناء بلدتهم وذلك من خلال التزامهم التام اليوم بالإضراب والتوافد والحضور الى خيمة الاعتصام وتقديم المساعدات على اختلافها من اجل نصرة القضية والشباب لذلك لا يسعني إلا أن أقف مفتخرا وشاكرا لمواطنينا ولكافة أبناء وبنات المجتمع العربي الذين شاركونا على مدار السنوات الاخيرة في هذه القضية على اختلاف فعالياتها وعلى وجه الخصوص الحضور إلى خيمة الاعتصام والى المظاهرات المختلفة وعلى رأسها  مظاهرة اليوم والتي تميزت بالحضارية.

 إننا نؤكد تحيتنا الخاصة إلى شبابنا الأبطال وشاباتنا ورجالاتها ونسائها على مشاركتهم في هذه الفعاليات ونخص بالذكر الشباب الأبطال الشفاعمريين الذين شاركوا بالمئات بهذه الوقفة النضالية ونعاهدكم  بمواصلة النضال حتى تحقيق النصر الأكيد وذلك بإغلاق جميع الملفات. في هذا السياق تثمن بلدية شفاعمرو طاقم المحامين على عملهم الدءوب في الدفاع عن أبنائنا المتهمين.

 لا شك ان المرحلة الاولى وهي النطق بالحكم والذي امتد على مساحة 460 ورقة يحتاج الى دراسة ونقاش واستشارة قانونية وجماهيرية، لذا بلدية شفاعمرو واللجنة الشعبية تدعوان إلى جلسة تشاوريه غدا الثلاثاء الساعة الخامسة مساءا في مبنى البلدية وذلك لتقييم حيثيات قرار المحكمة لاتخاذ الإجراءات والخطوات العملية للمستقبل القريب.

 عاشت شفاعمرو حرة كريمة والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت