X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
15/08/2013 - 11:30:20 am
ضحية حادثة اطلاق النار هو فارس يوسف الشيخ حجيرات 40 سنة
عممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري بيانا صحفيا على وسائل الاعلام وصلت نسخة عنه لموقع الغزال، جاء فيه فيما جاء :

"في حوالي ساعات ما قبل فجر اليوم الخميس في (جبعات الونيم) بكريات اتا قريبا من مدينة شفاعمرو، باحدى ورش البناء الكائنة هناك، اقدم مجهولو الهوية على اطلاق عيارات نارية ومن ثم لاذوا بالفرار من المكان.
الامر اسفر عن اصابة رجلين على ما يبدو عربيين يعملان في المكان هناك احدهما بجراح التي وصفت بالحرجة توفي على اثرها وهو بطريق احالته للعلاج في المستشفى، حيث اقرت طواقم الاسعافات الاولية فشل محاولات انعاشه بينما اصيب الرجل الثاني بالقسم السفلي من جسده بجراح وصفت بالمتوسطة تمت احالته هو الاخر للعلاج في المستشفى".
وأضاف البيان: "هذا وتواصل قوات من شرطة (زبولون) في لواء الساحل التي هرعت الى المكان باعمال الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لدوافع جنائية والتحقيقات ما زالت جارية".
وتابعت السمري في البيان: "لاحقا تم القاء مهمة مواصلة التحقيقات في هذه القضية عاى عاتق وحدة التحقيقات المركزية اليمار في لواء الساحل والتحقيقات ما زالت جارية"- الى هنا نص البيان الذي عممته الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري ووصلت نسخة عنه لموقع الغزال.

"المصاب بجراح متوسطة هو من سكان شفاعمرو"
وجاء لاحقا الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري: "من تبين لاحقا ان المصاب بجراح متوسطة هو من سكان شفاعمرو البالغ من العمر حوالي 22 عاما، بينما لم يتم التعرف بعد على كامل بينات وتفاصيل هوية القتيل المرحوم".
"القتيل احد سكان شفاعمرو (35 عاما)"

وقالت السمري في وقت لاحق : "لاحقا تم التعرف على جثة القتيل المرحوم، حيث تبين بان الحديث يدور حول احد سكان مدينة شفاعمرو البالغ من العمر حوالي 35 عاما.
هذا ومن المزمع احالة الجثة لاحقا الى معهد التشريح العدلي بابو كبير للتشخيص الجنائي وللجزم في ظروف اسباب وملابسات الوفاة، مع العلم ان التحقيقات في كامل تفاصيل هذه القضية ما زالت جارية في وحدة اليمار لواء الساحل".
ضحية حادثة اطلاق النار هو فارس يوسف الشيخ حجيرات 40 سنة




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت