X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار شفاعمرو
اضف تعقيب
20/08/2013 - 10:07:03 am
شفاعمرو د. عاطف انيس عبود يوقع كتابه على خطى المسيح دليل الاراضي المقدسة

جرى مساء الاثنين 19-8-2013 في قاعة السيدة العذرء في شفاعمرو حفل توقيع والاحتفاء بصدور كتاب الدكتور عاطف انيس عبود على خطى المسيح دليل الاراضي المقدسة . بحضور رئيس بلدية شفاعمرو السيد ناهض خازم والنائب الجبهوي حنا سويد ورجال الدين من الطوائف الاسلامية والمسيحية والدرزية والوجهاء من مدينة شفاعمرو والمنطقة والأدباء والمثقفين .

وبحضور سيادة المطران الياس شقور والمطران بولس ماركتسو وبروفيسور راسم خاميسي والمطران بطرس المعلم  ومؤلف الكتاب د. عاطف انيس .

وتولى العرافة د جوني منصور وقد اكد الدكتور جوني منصور  عريف اللقاء بعد ترحيبه بالجمهور والضيوف بهذا اللقاء الثقافي الخاص والمميز وان هذا الاصدار هو عبارة عن كتاب وموسوعة هامة لجغرافيا القداسه الفه الدكتور  كتاب لابن المكان والزمان ابن الجليل ابن الارض المقدسة لا كمن كتبوا وكانوا غرباء عن

الاراضي المقدسة في قلب الجليل نجتمع من كل الاديان معبرين ان الدين لله والوطن للجميع مؤلف فيه تعب والم وبحث مولود جدير بالقراءة والتطبيق والسير بخطاه .

وتحدث أيضاً سيادة المطران اسقف الجليل المطران الياس شقور الذي  بارك صدور الكتاب . الكتاب كالمولود الجديد يضعه بين احضانكم لترعوه وتقرئونه وتتجولوا انطلاقا من ارشاداته وتوجيهاته.

وهنئنه على الاصدار وباركه .  والقى ايضا كلمة  سيادة المطران بطرس المعلم  الذي فال : لقد قرئته بمخطوطتته كدليل الاراضي المقدسة وليس دليل  سياحي فقط ويطوى ليحفظ في القلب لانه كتبه بحب وغدا كتابا رائعا . بيدي دعوة للنجدة بالأرض وهو يحمل الكتاب وكل العالم ياتي ليزور ديارنا المقدسة ماذا نعرف نحن عن وطننا  ونحن هنا ليسوا غرباء قبل غيرنا وبعد غيرنا ولنكون جسرا بين الجميع . رافقت الكتاب في مخاضه والنتيجه أتت على قدر ما توخاه صاحب الكتاب . وتحدث أيضاً المطران بولس ماركتسو وبروفيسور راسم خمايسي وصاحب الاصدار الذي شكر الجميع بحضورهم وتشجيعهم له من اجل النجاح في اصدار الكتاب .































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت